سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعثة الهلال وصلت الكنغو عن طريق عنتبي اليوغندية امس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: بعثة الهلال وصلت الكنغو عن طريق عنتبي اليوغندية امس   الجمعة أغسطس 01, 2008 3:20 pm


وصلت بعثة الهلال الى لوممباشي الكنغولية امس لاداء مباراة الذهاب امام مازيمبي في دوري المجموعات لبطولة رابطة الاندية الافريقية الابطال حيث غادرت بعثة الهلال بطائرة خاصة عن طريق عنتبي اليوغندية التي قضت البعثة فيها ساعة كاملة داخل الطائرة ثم غادرت بعدها الى لوممباشي التي وصلت اليها البعثة بعد ساعتين ونصف..


هذا وكان في استقبال البعثة بمطار لوممباشي اعداد كبيرة من الصحفيين ومناديب وكالات الانباء والتلفزيون الكنغولي وسط غياب تام كما هو متوقع من جانب ادارة فريق مازيمبي.. فيما حرص الاتحاد الكنغولي على الوجود في استقبال الهلال موفدا مندوبا من العلاقات العامة..
ويرأس بعثة الهلال رئيس النادي السيد صلاح ادريس والاستاذ هاشم هارون الرئيس الفخري للبعثة والدكتور علي قاقارين.. ومندوب الاتحاد العام عبد الوهاب احمد آدم وعلي يوسف هاشم رئيس اتحاد الخرطوم ومحمد زكريا من اتحاد الخرطوم والتجاني ابو سن وعبد العزيز برجاس . معلا ابراهيم وطارق محمد نور من المجلس السابق .. ازهري محمد علي، عبد الرحيم حاج حمد. وعبد الرحيم النعيم الى جانب العم شبشة وامين عبد الوهاب وخلف الله مدير الاستاد ومندوب رابطة اهل الهلال المركزية مدثر ورغم طول الرحلة الا ان لاعبي الهلال كانوا اكثر صموداً وقبولاً للتحديات الماثلة امامهم مؤكدين جاهزيتهم لمباراة السبت المهمة بغية تحقيق نتيجة ايجابية تسهل الطريق امامهم نحو بلوغ الغايات والمقاصد.
مازيمبي يتجاهل الهلال!!
* كما كان متوقعاً فقد تجاهلت ادارة فريق مازيمبي الهلال ولم توفد اي مندوب لاستقبال الهلال .. ولم تستغرب البعثة لذلك معتبرة ان هذا التجاهل موجود في افريقيا كنوع من الحرب النفسية كما يعتقدون.
البعثة تتفاجأ في الفندق
تفاجأت بعثة الهلال عند وصولها الى الفندق بوجود حجز لعدد 25 شخصا فقط كما هو معروف في لائحة المنافسة مما جعل البعثة تستعين بفنادق اخرى مجاورة بغرض الاقامة.. والجانب الاهم ان جميع اللاعبين قد وجدوا الراحة في غرف مهيأة تساعدهم في اخذ المزيد من الراحة والاستجمام استعداداً لموقعة الغد.
معاناة في الاقامة
وجدت البعثة معاناة شديدة في الاقامة رغم وجود فنادق كثيرة في لوممباشي لعدم وجود حجوزات في الوقت الذي تكتظ فيه فنادق المدينة الكنغولية بعدد من الاجانب.. والسواح مما جعل هناك ازدحاما على الفنادق.
هذا وقد دخل بقية اعضاء البعثة الى الفندق بعد ٥ ساعات.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
بعثة الهلال وصلت الكنغو عن طريق عنتبي اليوغندية امس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: