سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فييرا ومانديلا قوة ريكاردو الضاربةفى معركة القطن الحاسمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: فييرا ومانديلا قوة ريكاردو الضاربةفى معركة القطن الحاسمة   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 10:18 am



عادت الجماهير الهلالية امس الى مؤازرة اللاعبين مشحونة بالحماس والغيرة وهي تحرص على الحضور مبكراً لاستادها بام درمان قبل بداية المران في السادسة والنصف وهي تهتف للاعبين وتتجاوب مع الالعاب المهارية من خلال التقسيمة الساخنة التي اختتم بها الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو التدريبات وتحولت الاصوات التي كانت تحبط من روح اللاعبين الى اصوات تتغنى باسماء اللاعبين خاصة علاء الدين فييرا العائد بقوة من الاصابة وأحد نجوم مران الامس حيث لعب في خط الدفاع لغياب علاء الدين جبريل وظهر بمستوى طمأن الجهاز الفني والجماهير التي صالحت اللاعبين وظلت تشجع وتؤازر الفريق منذ بداية التدريبات وحتى نهايتها لتعيد الثقة من جديد.


واكثر ما دفع الجماهير للمساندة الاداء القوي والجاد الذي شهده مران الفريق خاصة التقسيمة التي كانت عبارة عن مباراة تنافسية بين اللاعبين امتازت بالتركيز في الاداء والسرعة في التنقل وفيها احرج البدلاء الفريق المرشح رغم فوزه عليهم ٣/٢ الا انهم تقدموا بهدف السبق عن طريق مانديلا صاحب الانطلاقات السريعة ويعتبر اكثر البدلاء جاهزية في خط الهجوم في ظل غياب احمد عادل وايفياني الى جانب سولي شريف الذي تحول في مران الامس مع الفريق المرابط حيث احرز هدفا رائعاً تجاوبت معه الجماهير بينما احرز اهداف الفريق المرشح المدافع داريو كان من رأسية في سقف المرمى عندما تقدم لاحدى الضربات الركنية وهو مندفع من الخلف واضاف كليتشي الهدف الثاني واحرز حمودة بشير الهدف الثالث.. وركز الجهاز الفني في مران الامس الذي يدخل ضمن التدريبات الختامية للمباراة على السرعة في الاداء والتنقل والتمركز الصحيح والسرعة في قيادة الهجمة المرتدة عن طريق الاطراف.. وبدأت تظهر من خلال مران الامس ملامح التشكيلة التي يواجه بها القطن بالكاميرون وهي لا تختلف كثيرا عن التشكيلة التي خاضت لقاء ام درمان وربما تشهد وجها جديدا في خط المقدمة اما في وسط الملعب فقد تأكدت عودة علاء الدين فييرا بعد الاداء الممتاز في التقسيمة..
علاء جبريل تدرب صالة
ادى نجم الهلال علاء الدين جبريل تدريبات تقوية عصر امس بصالة نادي التنس بشارع المطار وتعود تدريبات صالة لشعور اللاعب باصابة خفيفة بالفخذ..
طريقة جديدة لتنفيذ المخالفات
طبق الجهاز الفني للهلال طريقة جديدة لتنفيذ المخالفات التي تقع في مواقع بعيدة من المرمى ولا يمكن التعامل فيها بالتهديف المباشر وقد اجاد يوسف محمد.
تدريبات خاصة للحراس
اخضع مدرب الحراس مجدي بهلول الثلاثي المعز محجوب وروي قلواك والدعيع لتدريبات رشاقة والتحرك بالاتجاهات المختلفة دون استخدام الكرة.
ثنائية خطيرة لسولي ومانديلا
شكل سولي شريف ومانديلا ثنائية خطيرة في مران الامس وتألقا بشكل لافت للانظار واستطاعا ان يصلا لمرمى الفريق المرشح كثيراً وشكلا خطورة بالتفاهم الكبير بينهما.
الغزال والتصويبات
اطلق غزال الهلال مهند الطاهر في مران الامس كرات صاروخية في مرمى الدعيع تجاوبت معها الجماهير واكدت تلك التهديفات مدى جاهزية الغزال لمباراة الكاميرون.
الثنائي ينضم للتدريب مع ريتشارد
وجه مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو الثنائي النعيم وبيتر جيمس للحاق بزميلهما ريتشارد جاستين الذي كان يجري تدريبات بالجري حول الملعب معظم فترات المران ويجئ توجيه ريكاردو لضعف مردود اللياقة البدنية لدى الثنائي.
الصحاف يصالح الجماهير مع اللاعبين
قاد مشجع الهلال المعروف الصحاف تشجيع الفريق من المدرجات في مران الامس ونجح في ان يعيد الثقة بين اللاعبين والجمهور ولم ترصد قوون اي شكوى من اللاعبين ضد الجماهير في مران الامس واستطاع الصحاف ان يصالح الجماهير مع نجوم الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
فييرا ومانديلا قوة ريكاردو الضاربةفى معركة القطن الحاسمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: