سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "!اليوم النجم الساحلي ـ المريخ السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: "!اليوم النجم الساحلي ـ المريخ السودان   السبت سبتمبر 13, 2008 3:10 am


اليوم النجم الساحلي ـ المريخ السوداني:
حتمية الانتصار باستعادة صدارة المجموعة


يحتضن الملعب الاولمبي بسوسة مساء اليوم مباراة النجم الرياضي الساحلي والمريخ السوداني في اطار الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الافريقي للمجموعة الأولى... وتعدّ المباراة هامة جدا للفريقين اللذين كان قد انهزما في الجولة الماضية حيث خسر النجم الساحلي في الجزائر ضد شبيبة القبائل وانهزم المريخ السوداني في غانا ضد كوتوكو وبالتالي فان لقاء اليوم هو لقاء التدارك.
التدارك ضروري
النجم الساحلي سيجد نفسه اليوم أمام حتمية التدارك للمحافظة على صدارة المجموعة خاصة وانه يلعب على ارضه وامام جمهوره ذلك ان النجم الساحلي لم يسبق له بتاتا ان خسر في سوسة في مباريات كأس الاتحاد الافريقي... الوضعية الحالية في المجموعة الأولى متقاربة جدا حيث ان كل الفرق انتصرت في مباراة وانهزمت في اخرى والاولوية اليوم ستكون للفريقين المحليين اي النجم الساحلي في لقائه ضد المريخ السوداني وكوتوكو الغاني في لقائه ضد شبيبة القبايل.
عدم استسهال المنافس
النجم الساحلي لا خيار له سوى الانتصار ولتحقيق هذه الغاية لا بد ان يكون اللاعبون مركزين كما يجب ولا يستسهلون المنافس فالمريخ السوداني ورغم انه لم يسبق له ان توج في هذه المسابقة الا انه منتظم في مشاركاته الافريقية وتبدو مشاركته هذا الموسم ايجابية حيث انهى الدورين الاولين دون هزيمة وحتى خسارته في الجولة الماضية فانها كانت خارج قواعده وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة.. وبالتالي فان المريخ السوداني فريق محترم ويفرض الحذر.
ايميكا وسادات ثنائي الهجوم
فوز النجم الرياضي الساحلي رهين ما ستقدمه عناصر الهجوم المطالبة باكثر تركيز أمام المرمى ومعانقة النجاعة.. وقد بات من شبه المؤكد ان الخط الأمامي للنجم الرياضي الساحلي سيتكون مساء اليوم من الثنائي ايميكا اوبارا الذي أثبت جدارته بالتواجد كأساسي في الفريق من خلال ما يتمتع به من مهارات فنية.. وسيجد ايميكا الى جانبه سادات بوخاري خاصة وان تواجد المهاجمين مع بعضهما قد اعطى ثماره من خلال النجاعة الكبرى التي اظهراها خاصة في مباراة النجم الساحلي في بنزرت.. وكل الامل ان يتواصل انسجام وتناغم هذا الثنائي في مباراة اليوم لكن لا يمكن لهما ذلك بمفردهما بل لا بدّ ايضا من عمل كبير من لاعبي الوسط وخاصة بسام بن نصر الذي نجح في افتكاك مكانه كأساسي.
كل المؤشرات توحي بان النجم الساحلي قادر على كسب المباراة وافتكاك صدارة ترتيب المجموعة خاصة وان تمارين الفريق استعدادا للقاء اليوم دارت في ظروف طيبة للغاية كما ان اللاعبين مصرون على محو اثار هزيمة الجولة الماضية وكسب اسبقية معنوية على منافسهم السوداني تساعدهم على هزمه بعد اسبوع في أم درمان بالذات.

عبد المجيد

البرنامج
الملعب الاولمبي بسوسة: الساعة 22:
النجم الساحلي ـ المريخ السدواني
الحكم: بينوا سيدو (بوركينا فاسو) بمساعدة اودلف باري واسماعيل داربو



تشكيلة النجم
ميدة وطمبو في وسط الميدان
انهى النجم تحضيراته البارحة باجراء اخر حصة تدريبية تحددت من خلالها بنسبة كبيرة ملامح التشكيلة الأساسية خاصة بالنسبة للخط الامامي حيث سيعتمد ديكاستال على كل من المحترفين ايميكا ابارا والبوكاري الذي استوفى عقوبة الانذار الثاني.
تركيبة الدفاع واضحة
حسب الحصص التدريبية الاخيرة اتضحت بنسبة كبيرة تركيبة خط الدفاع حيث سيعود ساكو الى الجهة اليمنى ومرياح في الجهة اليسرى فيما يلعب الفالحي والجمل في المحور.
اربعة لاعبين لمقعدين
غير ان الغموض مازال يتواصل بالنسبة لخط الوسط بما ان الاطار الفني له خيارات اكبر وسيكون التنافس من اجل مقعدين بين ميدة وطمبو وساسي والجديدي والغربي من اجل اللعب منذ البداية لكن يبقى ميدة وطمبو هما الاقرب للعب كأساسيين.
اما متوسط الميدان العائد عفوان الغربي فانه استرجع كامل مؤهلاته البدنية والفنية من خلال ما اظهره في الحصص التدريبية لذلك من المنتظر ان يكون احدى الاوراق التي قد يخفيها المدرب ديكاستال.
التشكيلة المحتملة
من خلال ما سبق فان التشكيلة ستكون بنسبة كبيرة على النحو التالي: المثلوثي ـ ساكو ـ مرياح ـ الفالحي ـ الجمل ـ نفخة ـ بن نصر ـ ميدة ـ طمبو (الغربي) ـ بوكاري ـ ايميكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
"!اليوم النجم الساحلي ـ المريخ السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: