سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نجوم المريخ يتوعدون بهذيمة تاريخية للنجم الساحلي يوم السبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: نجوم المريخ يتوعدون بهذيمة تاريخية للنجم الساحلي يوم السبت   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 10:04 am


بدر الدين قلق: قدمنا مباراة جيدة ولا نستحق الهزيمة



أعرب بدر الدين قلق عن عميق حزنه لخسارة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين لهدف وأوضح اللاعب أن المريخ لم يكن يستحق الهزيمة وكان أفضل من مضيفه طوال الشوطين، ولكنه لم يوفق في العودة بنتيجة إيجابية وقال: أعتقد أننا أثبتنا جدارتنا وكنا عند الموعد.. كل اللاعبين أظهروا قدرات كبيرة ولولا التحكيم لما خسر المريخ هذه المباراة، ومضى: ولكن هناك مباراة السبت المقبل يتعين على المريخ الفوز فيها، ستكون مباراة صعبة بكل المقاييس لأن النجم الساحلي سيعمل على الانتصار هنا في الخرطوم ولكنا لن نمكنه من ذلك وأعتقد أننا قادرون على تقديم أفضل مستوى والانتصار على النجم الساحلي ورأى قلق أن فرصة فريقه في التأهل كبيرة وشدد على أهمية الانتصار في لقاء السبت معتبراً أن الفوز سيجعل المريخ في وضع جيد. وناشد اللاعب الجماهير مؤازرة الفريق.







بلة جابر: النتيجة لا تتناسب مع الأداء



ذكر بلة جابر أن النتيجة التي انتهت عليها مباراة المريخ والنجم الساحلي لا تتناسب على الإطلاق مع أداء الفريق وقال: المريخ كان الأفضل ليس في ذلك شك بشهادة المدرب نفسه فإن المريخ تفوق على النجم الساحلي وحصل على العديد من الفرص لم ينجح في ترجمتها ولكن هناك ركلتي جزاء واضحتين لم يحتسبهما حكم اللقاء لمصلحة المريخ ولو أنه فعل ذلك لعدنا بالنقاط الثلاث، وتابع جابر: انتهت مباراة الذهاب، وعلينا أن نتعلم من درسها، المطلوب أن نستعد لمباراة الإياب حتى ننتصر فيها، وأبدى اللاعب ثقته في زملائه وفي قدرتهم على هزيمة النجم الساحلي في أم درمان.







أكرم الهادي يعد بالأفضل



وعد أكرم الهادي سليم بتقديم الأفضل في المباراة المقبلة وقال: المريخ كان قريباً من العودة بنقطة، ولكن الأمور لم تسر كما يشتهي، لا أعتقد أننا قصرنا، الفريق قدم مستوى جيد ولكن حكم اللقاء تحامل على الفريق وكانت هناك ضربة جزاء واضحة لو احتسبها لعدنا بالتعادل، عموماً نحن واثقون في امكانية الانتصار في المباراة المقبلة ونرى أن فريقنا أفضل من النجم الساحلي، سنثبت ذلك في مباراة السبت، وأوضح أكرم أن المريخ يمكنه التأهل للمرحلة المقبلة مشيراً الى أهمية الانتصار على النجم الساحلي في لقاء أمدرمان وقال: اذا تمكنا من الفوز على النجم فإننا سنكون قد اقتربنا من التأهل لكن يجب علينا أن نعود بنقطة على الأقل من الجزائر.







موسى الزومة: هزيمة محزنة



ذكر موسى الزومة أن الهزيمة التي تعرض لها المريخ أمام النجم الساحلي محزنة وقال: أدينا بمستوى جيد ولو أننا لم نظهر بمستوى مشرف في هذه المباراة لما تحسرنا على الهزيمة ولكن ما يحبط أننا تألقنا وكنا في أفضل حالاتنا ورغم ذلك خسرنا أعتقد أن التحكيم لعب دوراً مؤثراً في هزيمة المريخ. ولو أن حكم اللقاء أعطى كل ذي حق حقه لعاد المريخ بنقطة من سوسة، ومضى الزومة بحديثه: عموماً علينا ألا نبكي على اللبن المسكوب فقد انتهت مباراة الذهاب وخسر المريخ علينا التفكير والتركيز في مباراة السبت، ثقتنا في أنفسنا كبيرة ولم تهتز بسبب الهزمية لأنها هزيمة عابرة ونعلم سببها جيداً، وناشد الزومة جماهير المريخ مؤازرة الفريق في المباراة المقبلة واعداً في العمل على تحقيق الفوز







نور الدين عنتر: انتظرونا في موقعة السبت



طالب نور الدين عنتر أنصار المريخ بالتدافع المبكر في مباراة السبت المقبل ووعد عنتر بأن تخرج الجماهير سعيدة وقال اللاعب: المريخ قادر على إسعاد جماهيره، وعلى تحقيق انتصار مشرف في لقاء السبت المقبل على حساب النجم الساحلي، ومضى: بالطبع الفريق التونسي كبير ومتمرس وصاحب تاريخ وهو الحائز على النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكننا تفوقنا عليه وكدنا أن ننتصر عليه على ملعبه وأمام جماهيره. غير أن الظروف لم تخدمنا والحكم تحامل علينا، لكن ثقتنا كبيرة في الانتصار في لقاء الاياب ونرى أن المريخ مؤهل للتألق على ملعبه وكسب النقاط الثلاثة.



سندخل المباراة المقبلة رافعين شعار الفوز وليس سواه، بامكاناتنا وقدراتنا وخبراتنا ووقفة جماهيرنا ستمكننا من الانتصار على النجم الساحلي.







ابراهومة: اللاعبون لم يقصروا



امتدح ابراهيم حسين مساعد مدرب المريخ أداء اللاعبين في مباراة سوسة وذكر أنهم لم يقصروا وأدوا دورهم تماماً وقال ابراهومة: نفذ المريخ طريقة لعب جيدة ولم يرتكب اللاعبون أخطاء، الأداء كان مميزاً ولو أن المريخ نجح في استثمار الفرص التي تهيأت له، ولو أن حكم اللقاء احتسب الحالات التي نرى أنها تستحق العقوبة بركلة جزاء لانتصر المريخ في هذه المباراة وأضاف ابراهومة: مباراة الإياب ستكون صعبة لأن النجم الساحلي أيضاً سيعمل على الانتصار فيها لأن الهدف الذي أحرزه هيثم طمبل في الشوط الثاني صعب مهمته وسيبحث عن فوز جديد على حسابنا ولذلك يجب أن نتفطن لهذه الأمور وأن نعد فريقنا بصورة جيدة. وعموماً نحن متفائلون بالانتصار على النجم الساحلي بالخرطوم. وننتظر وقفة جماهيرنا في لقاء السبت.







هيثم طمبل سعيد بالتسجيل في مرمى النجم الساحلي



أبدى هيثم طمبل مهاجم المريخ سعادته الكبيرة بالتسجيل في مرمى النجم الساحلي واعتبر أن الهدف تتويج لجهود كل زملائه وأشاد هيثم طمبل بالأداء وقال: المريخ لعب بإصرار ونجح في فرض أسلوبه على الفريق المنافس ومضى: بالنسبة لنا انتهت المباراة الأولى وهناك شوط ثاني أصعب في أمدرمان نتطلع الى الفوز به.







مجاهد أحمد محمد: المباراة الثانية أصعب



أعلن مجاهد عزم اللاعبين على التأهل من المجموعة وقال: أعتقد أن المريخ يسير في الاتجاه الصحيح وبخطوات ثابتة نحو هدفه في نيل ورقة الترشح من المجموعة، نعم خسرنا أمام النجم الساحلي ولكننا لم نكن نستحق الخسارة بإجماع الكافة لأننا كنا الأفضل أداءاً، في كرة القدم قد تكون الأفضل ولكن قد لا تكسب اللقاء وهذا ما حدث بالضبط في مباراة النجم الساحلي، أعتقد أن مباراة الإياب ستكون أكثر صعوبة لأن النجم الساحلي ليس بالفريق السهل وهو يعرف كيف يلعب خارج أرضه كما أنه لن يقبل الهزيمة لأنه يأمل في التأهل من المجموعة وخسارته أمامنا ستضعف آماله لأنه لن يضمن نتائج بقية المباريات ويريد أن يحسم لقاء الإياب ويضيف ثلاث نقاط أخرى لرصيده إلا أن المريخ يركز على هذه المباراة، اللاعبون سيخوضونها وفق حسابات خاصة ولن تقبل الفرقة الحمراء بغير الانتصار السبت المقبل.

من جهة أخري صرح زعبوب: مباراة السبت صعبة ومصيرية
ذكر زعبوب المدرب المساعد للنجم الساحلي في تصريحات لصحيفة الصباح التونسية الصادرة أمس أن مباراة فريقه أمام المريخ صعبة ومصيرية، وأوضح زعبوب أنهم واجهوا فريقاً متكامل الخطوط ويلعب كرة قدم عصرية في لقاء سوسة إضافة الى أن تشكيلة المريخ تضم عناصر مميزة، ووصف زعبوب نتيجة مباراة سوسة بأنها طيبة وكفلت لفريقه كسب ثلاث نقاط ثمينة، ودافع المدرب المساعد لنادي النجم عن حاتم البجاوي وقال: الهدف الذي أحرزه هيثم طمبل نتج عن قلة تركيز من المدافع، وختم زعبوب حديثه بالتأكيد على صعوبة مباراة السبت المقبل أمام المريخ وعلل ذلك كونها تجمع فريقين أحدهما يتطلع الى تأكيد موقعه في صدارة المجموعة في أشارة للنجم، وآخر يعد اللقاء بالنسبة له بمثابة الفرصة الأخيرة للبقاء ضمن كوكبة المتنافسين للتأهل لنهائي البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
نجوم المريخ يتوعدون بهذيمة تاريخية للنجم الساحلي يوم السبت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: