سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اليــــــــــوم بروفـــــــــة الخــــــــــتـــام ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: اليــــــــــوم بروفـــــــــة الخــــــــــتـــام ..   الخميس سبتمبر 18, 2008 8:44 am


الهلال يستدعي جمهوره لإنهاء مغامرة مازيمبي..!ريگاردو عقلــه في أم درمان وعيــنه على غـاروا.. وخــــــوف من انهيار أسـطــورة اســتاده
أقفل الهلال ملف خسارته الموجعة على يد أنيمبا النيجيري والتي بلغت هدف مقابل أربعة أهداف في الجولة الأخيرة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.. وفتح بصورة جادة بعد عودته فجر أمس من نيجيريا ملف مباراته أمام ضيفه مازيمبي الكنغولي مساء الغد في الجولة الأخيرة للبطولة.. حيث عمل مجلس الإدارة على رفع الروح المعنوية للفريق وهب نائب رئيس النادي الفريق محمد عبد الملك الطاش لاستقبال البعثة، مطالباً اللاعبين بتناسي ما حدث في نيجيريا لأن الوقت لا يسمح بالإبحار في ذكريات غير سعيدة قد تثقل كاهلهم قبل مواجهة الغد. ومنح الجهاز الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكارو لاعبيه إجازة لساعات قليلة لزيارة ذويهم، ومن ثم دخل الفريق في معسكر مقفول مساء أمس بفندق الفردوس بالخرطوم، اختار له المدرب عشرين لاعباً فقط لحسم مباراة المصير وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة القطن وأنيمبا... وقد انضم للفريق فوراً الثنائي حمودة بشير وعلاء جبريل الذين تخلفا عن معركة أبا لإيقافهما الإجباري من قبل الكاف، بينما تم إبعاد مساوي وعمر بخيت لإيقافهما عن المشاركة بالإيقاف أيضا.

وسيؤدي الفريق تدريبه الأساسي في العاشرة من مساء اليوم بملعبه ويضع فيه البرازيلي ومساعدوه آخر التوجيهات للاعبين قبل منازلة الختام.

ويهدف الأزرق لتحقيق انتصار كاسح واستعادة بريقه الذي افتقده منذ مباراة القمة أمام المريخ أواخر أغسطس الماضي، حيث لم يحقق الفريق أي نتيجة إيجابية حتى الآن وهذا ما يزعج أنصار النادي الذين أبدوا تخوفهم من ثورة مازيمبي وانهيار أسطورة مقبرة الأبطال وذهاب جهد السنين سدى، وهذا ما يدركه مدرب الفريق ريكاردو الذي قال في تصريحات صحفية فجر أمس بمطار الخرطوم إن فريقه سيحقق الفوز في مواجهة الغد، وانتظار مفاجآت كرة القدم والقدر في لقاء القطن وأنيمبا، مؤكداً أن حظوظ الهلال قد تصبح ضعيفة ولكن الأمل موجود ولكنه في يد أنيمبا، وأبدى أسفه لخسارة فريقه الثقيلة على حد تعبيره أمام أنيمبا مشيراً إلى أن فريقه قد لعب ضد الوحل والحكم وأنيمبا، ولا يمكن أن يفوز في ظل هذه الظروف وطالب أنصارالنادي بضرورة الحضور اليوم ومساندة اللاعبين في بروفة الختام بالأستاد. وفي هذه الأجواء يترقب الهلال ما تسفر عنه مباراة أنيمبا والقطن ويحلم بفوز بطل نيجيريا حتى يرافقه لنصف نهائي الأبطال على رغم من صعوبة تحقيق الحلم. وفي ذات السياق أكملت رابطة أهل الهلال المركزية كافة ترتيباتها لمساندة الفريق، وعقدت مساء أمس اجتماعاً مهماً وجهت من خلاله الجمهور بضرورة الحرص على الحضور، وتشجيع الفريق حتى يفوز ويحافظ على سجله خالياً من الهزائم بملعبه مقبرة الأبطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
اليــــــــــوم بروفـــــــــة الخــــــــــتـــام ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: