سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 النيل يستضيف الهلال في مباراة ذات طابع خاص بالحصاحيصا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: النيل يستضيف الهلال في مباراة ذات طابع خاص بالحصاحيصا   الإثنين سبتمبر 22, 2008 9:29 am


في المباراة المؤجلة من الدورة الأولى للممتاز
النيل يستضيف الهلال في مباراة ذات طابع خاص بالحصاحيصا..الهلال يسعى لملاحقة المريخ على الصدارة والنيل يعمل لتحسين وضعه اكثر !!

? يعود الهلال مجدداً للتنافس المحلي بعد طول توقف ويلاعب مساء اليوم فريق النيل الحصاحيصا الذى سوف يستضيفه على ملعبه بالحصاحيصا ضمن المباراة المؤجلة في الاسبوع الاول للدورة الاولى والتي اثارت ضجة واسعة طوال الايام الماضية حتى جاءت لجنة الاستئنافات العليا وحسم الامر باعادة برمجة المباراة بالرغم من قرار اللجنة المنظمة بايلولة نقاطها الى فريق النيل لتلعب المباراة اليوم تحت الاضواء الكاشفة لاستاد الحصاحيصا والتى من المتوقع ان يشهدها جمهور غفير للاستمتاع بسهرة رمضانية ممتعة حيث يدخل فريق النيل الملعب وفي رصيده «20» نقطة بعد الفوز الذى حققه على الموردة بهدف دون مقابل في الاسبوع الخامس ويعمل النيل على مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في مباراة اليوم حتى يؤمن موقفه في خاتمة البطولة ولكل ذلك اكمل النيل اعداده تحت اشراف المدرب المصرى جمال وبمشاركة كل عناصره ويلعب النيل بقيادة مدثر الطيب ومنتصر فرج الله ومعاوية وضارى واسامة التعايشة..
? يلعب النيل بالتنظيم «3/5/2» ولكنه ربما عدل عن ذلك باللعب بالتنظيم «3/6/1» بتكثيف عددية لاعبيه في منطقة الوسط لتوفير قدر كافي من الحماية للمناطق الدفاعية والاعتماد علي الهجمات المرتدة والمضادة..
? وبالمقابل يدخل الهلال الملعب وفي رصيده «27» نقطة ولديه عدد من المباريات المؤجلة في الدورة الثانية والتى تمت برمجتها ويعمل الهلال على اداء مباراة جادة وقوية وكسب نقاطها حتى يتمكن من مصالحة جماهيره وقاعدته العريضة بعد ان فشل في الاستمرار في المنافسات الافريقية بعد ان كان من اقوى الفرق المرشحة للفوز ببطولتها وحتى يخرج الفريق من دائرة الاحباط اجرى المدرب البرازيلى ريكاردو مراناً خفيفاً وترويحياً بالصالة والسباحة بغرض تفكيك العضلات والتهىئة النفسية وربما اجرى الفريق تدريباً مساء امس بالحصاحيصا والعمل على اشراك كل العناصر حتى يبدأ الفريق انطلاقته القوية من اجل الدفاع عن لقبه السابق والمحافظة على بطاقة المشاركة في بطولة رابطة الابطال الافريقية والاستفادة من سلبيات هذا الموسم حتى يكون اكثر استعداداً للمشاركة في البطولة الافريقية القادمة وفي كل هذه المعطيات اكمل الهلال اعداده استعداداً لاداء مباراة اليوم بالمستوى الفني الذى يساعده على كسب نقاطها وعليه من المتوقع ان يدفع المدرب ريكاردو بكل عناصره الجاهزة بقيادة المعز محجوب وجوليت وداريوكان ومساوى وعلاء الدين يوسف وسولى شريف وهيثم مصطفى وعمر بخيت وكليتشى واحمد عادل وايفياني وجيمى ارسطو وزرياب وعلاء الدين جبريل وحمودة بشير وربما افتقد جهود يوسف محمد بعامل الاصابة ولكن قد يشارك ريتشارد اذا اطمأن الجهاز الفني على جاهزيته..
? يلعب الهلال بالتنظيم «4/4/2» الذى اعتاد اللعب به طوال الموسمين الماضيين ويعمل على تنفيذ المشتقات الهجومية من هذا التنظيم كما ظل يحدث دائماً حينما يؤدى مبارياته المحلية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
النيل يستضيف الهلال في مباراة ذات طابع خاص بالحصاحيصا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: