سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعبع افريقيا يلقي الرعب في قلوب الخصوم؛!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: بعبع افريقيا يلقي الرعب في قلوب الخصوم؛!   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 4:44 pm


هدف وحيد يحسم المراگز.. الصــراع يشــتد والجولة الخامســة تحل العــقـــدة؛!
إشتد صراع المجموعة الثانية بالبطولة الكونفدرالية بالانتصار الذي حققه شبيبة القبائل الجزائري أمس الأول على الأشانتي كوتوكو الغاني ليلحق بركب صدارة المجموعة برصيد ست نقاط منحت الضوء الأخضر لبقية الفرق للوصول إلى نهائي البطولة بعد أن تساوت الفرص وكسب كل فريق جولات أرضه وخسر خارجها ليكون مجموع نقاطه ست من واقع أربع جولات خاضتها الفرق.

وقد استفاد المريخ من الانتصار الذي حققه على النجم الساحلي التونسي مؤخرًا بهد فين نظيفين ليسترد صدارة المجموعة بفارق هدف وحيد عن النجم حيث يملك المريخ في رصيده (6) أهداف بينما ولجت شباكه أربعة أهداف.. غير أن النجم له خمسة أهداف ووصل الخصوم إلى شباكه أربع مرات متقدما على الأشانتي كوتوكو الغاني صاحب الخمسة أهداف والوالجة شباكه خمسة أهداف أيضا، ليحتل شبيبة القبائل الجزائري المؤخرة برصيد خمسة أهداف بينما استقبلت شباكه ستة أهداف .


قوة وإثارة
ومن واقع الأرقام التي أوردناها آنفاً يتضح جلياً قوة المجموعة بحيث أن الفرق جميعها تتساوى في النقاط الست ويفصل بين كل صاحب مركز ومركز هدف وحيد ربما يكون له الأثر الأكبر في تفضيل فريق على آخر من خلال المواجهات المباشرة التي تحسم التأهل حال استمرار نتائج المجموعة على ذات السيناريو الذي تكرر أربع مرات بلعب الأرض مع أصحابها.. وهنا ستكون حظوظ المريخ هي الأكبر إذا أحسن التعامل مع جولة الأشانتي المقبلة بأم درمان وقبلها مواجهة الشبيبة بالجزائر.


رعب بائن
الأداء الذي قدمه المريخ في الجولات الماضية زرع به الرعب في قلوب خصومه وهم يذكرونه بالقوة والشراسة أينما حل ومتى ما واجه فريقا ندا له في المجموعة وحتى المواجهات التي خسرها أمام الأشانتي والنجم كان الأقرب فيها للتعادل لولا سوء الطالع.. والاعترافات التي صدرت من بعض نجوم الأندية المنافسة ومدربيهم قد أوضحت جليا مدى التقدم في المستوى العام للمريخ وأكد مدربه الضخم مايكل كروجر أنه سيكون أفضل في المواجهات المقبلة بموافقة المدرب العام محمد عبدالله مازدا وقائد الفريق فيصل العجب.


فوائد عديدة
ونجد أن الفوائد التي خرج بها المريخ من الجولات الماضية لا تحصى.. وأهمها كسب اللاعبين للثقة وثقافة الفرق الكبرى بالتفكير المستمر في الحصول على نقاط المباراة كاملة متى وأينما أقيمت لأن التفكير بات تفكير بطولات بدعم من رئيس النادي جمال الوالي الذي سيقود ركب البعثة إلى الجزائر للعودة ببطاقة التأهل.. وتعتبر الثنائية المتميزة بين العراقي علاء الزهرة وإيداهو مصدر فأل للمدرب والجماهير التي تحلم بأن يكون الفرح من تحت أقدامهما في الجولات القادمة، ولم يخف مدرب النجم الساحلي هو الآخر إعجابه بالثنائي وقال إنهما يملكان موهبة فطرية وشكر الله على أن إيداهو لم يكن مشاركا في المباراة التي جمعت فريقه بالمريخ بسوسه لتكون شهادة ديكستال بمثابة قوة دفع إضافية للنيجيري خلال مواجهة الشبيبة بالجزائر.. كما أن عودة سفاري هي الأخرى من أهم المكاسب للفريق ككل وللدفاع على وجه الخصوص في أهم المباريات
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
بعبع افريقيا يلقي الرعب في قلوب الخصوم؛!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: