سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صحيفة المساء الجزائرية :شبيبة القبائل يستأنف التدريبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: صحيفة المساء الجزائرية :شبيبة القبائل يستأنف التدريبات   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:14 am



صحيفة المساء الجزائرية :شبيبة القبائل يستأنف التدريبات في أجواء مكهربة استعداداً للمريخ ؟!
ذكرت صحيفة المساء الجزائرية أن رئيس شبيبة القبائل، محند الشريف حناشي،قد قام أمس بتجديد الثقة في مدرب فريقه يونس إفتيسان، الذي كان لأول مرة منذ استلامه الاشراف الفني، محل انتقادات لاذعة، حيث خرج بعد نهاية المباراة ضد شبيبة بجاية، تحت احتجاجات انصار الفريق الذين لم يهضموا تعثر تشكيلتهم (0/0)...
وكان الفريق قد استأنف التدريبات في أجواء مكهربة، بعدما حاولت مجموعة من الأنصار التشويش على اللاعبين والطاقم الفني، حيث تسود اوساط النادي تخوفات كبيرة من إخفاق شبيبة القبائل في الحفاظ على لقب البطولة وتحقيق الأهداف التي رسمها النادي لهذا الموسم. ويبدو أن حناشي مصمم على إبعاد كل ما من شأنه ان يعرقل مسيرة فريقه، حيث اضطر للتحاور مع الأنصار من أجل إقناع الجميع، بضرورة التضامن مع اللاعبين ومدربهم في هذه الظروف الصعبة، لاعتقاده أن أمام الفريق متسع من الوقت لتدارك الأمور، والعودة الى الواجهة مثلما حدث له في بطولة الموسم المنصرم، حيث عانى في بداية المنافسة، قبل أن يتمكن من استرجاع أنفاسه، بمجرد أن استلم موسى صايب الاشراف الفني.
وكان حناشي قد أقر في تصريحاته الأخيرة بوجود نقائص عديدة في الفريق، لاسيما ما يتعلق بخط الهجوم الذي يعاني من غياب الفعالية، والسبب أن التشكيلة تفتقر الى مهاجمين يتمتعون بحاسية التهديف، وهو ما جعل البعض يردد في تيزي وزو، أن حناشي لم يكن صائباً في قراراته عندما سمح بذهاب حيماني وصايبي، وأكبر دليل على ذلك، أن هذين العنصرين لا يزالان يسجلان الأهداف مع فريقيهما وفاق سطيف واتحاد الحراش على التوالي...
ويتعين على شبيبة القبائل انتظار مرحلة التسجيلات لتدعيم الخط الأمامي، حيث وعد الرجل الأول في شبيبة القبائل، بجلب لاعبين إفريقيين بإمكانهما سد الفراغ الموجود في الفريق.
لكن بالنسبة لشبيبة القبائل الوقت ليس للتأسف على ما فات، بقدر ما يتعين الاستعداد جيدا للمواجهات القادمة، وأولها تلك التي ستجمعه يوم الأحد القادم بتيزي وزو مع المريخ السوداني، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لكأس "الكاف"، ويبدو أن امام الفريق المزيد من الوقت للتحضير لهذا اللقاء الحاسم، الذي سيحدد بنسبة كبيرة مصيره في هذه المنافسة القارية.. المهمة ليست سهلة للتغلب على الفريق السوداني، الذي يتطلع إلى الفوز بالكأس بعد مشواره الجيد في هذه المنافسة، حيث تسود صفوف نادي المريخ رغبة كبيرة لرفع التحدي بتيزي وزو، مثلما فعلوا في مباراتهم الأخيرة بأم درمان ضد النجم الساحلي، الذي فازوا عليه بهدفين دون مقابل.. لذلك يتعين على شبيبة القبائل استغلال عاملي الملعب والجمهور جيدا، للإطاحة بالخصم السوداني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
صحيفة المساء الجزائرية :شبيبة القبائل يستأنف التدريبات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: