سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المريخ فى مواجهة مصيرية امام مضيفه شبيبة القبائل مساء اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: المريخ فى مواجهة مصيرية امام مضيفه شبيبة القبائل مساء اليوم   السبت أكتوبر 04, 2008 2:42 pm


الشبيبة تبديحل الفريق الكروى الاول لكرة القدم بنادى المريخ عند الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت الخرطوم التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ضيفا على نظيره شبيبة القبائل الجزائرى ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية على ملعب الاول من نوفمبر بمنطقة تيزى وزو بالجزائر.

مباراة اليوم فرصة كبيرة للفريقين لتقديم مستويات جيدة والظفر بالنتيجة والنقاط ال3 للاقتراب من التأهل الى نهائى البطولة خاصة الفريق الجزائرى الذى يلعب على ارضه ووسط جمهوره فى حين يطمح فريق المريخ جاهدا ايضا لخطف نقطه تضمن له تصدره للمجموعة والمضى قدما فى التأهل الى نهائى البطولة بحكم انه يخوض الجولة الاخيرة امام الاشانتى كوتوكو بام ردمان.

ويدخل المضيف وهو فى المركز الثالث بعدما لعب 4 مباريات حصد خلالها 6 نقاط وشهدت الجولتان الماضيتان خسارته 3 نقاط من الاشانتى كوتوكو 1/3 (13/9) وفوزه عليه ايابا 2/صفر(21/9) .

ومحليا يحتل شبيبة القبائل المركز الخامس عشر اى قبل الاخير فى روليت الدورى الجزائرى ب4 نقاط بتعادله امام نصر حسين داى وجمعة الخروب وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة وله 4 جولات مؤجلة بسبب ارتباطاته فى البطولة الافريقية.

ويفتقد الفريق فى لقاء اليوم بسبب الاصابة خدمات 4 لاعبين شاركوا فى مباراة ام درمان وهم لاعب الوسط ماريحى والمدافع شريف والدولى ربيع مفتاح بينما يعود للمشاركة المدافع المحترف المالى ديمبا والذى غاب ايضا عن لقاء السودان بسبب الايقاف.

وعن مباراة اليوم قال فى تصريحات صحفية امس مدرب شبيبة القبائل يونس افتسيان انها مباراة نصف نهائى لانها تحدد بشكل قاطع هوية المتاهل الى المباراة النهائية مشيرا الى ان فريق المريخ يعتبر الاقرب للنهائى مستفيدا من فارق الاهداف التى احرزها بملعبه بام درمان امام الفرق التى واجهها.

فى المقابل يدخل المريخ وهو فى المركز الاول فى هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن النجم الساحلى وشبيبة القبائل والاشانتى على التوالى وهذا ماسيمنحه دفعة معنوية لتقديم مستوى مميز للخروج على الاقل بالتعادل بعد ان سافر الفريق مبكرا الى الجزائر واجرى سلسلة تدريباته اختتمها مساء امس على ذات ملعب المباراة تحت اشراف جهازه الفنى بقيادة مدربه الالمانى مايكل كروجر ومعاونيه مازدا ومدرب اللياقة ويلى كونهارد الذى ظهرت بصماته واضحة على اداء الفريق فى مباراتى النجم الساحلى بتونس وبام درمان وقد رجحت اللياقة البدينة كفت المريخ بصورة واضحة.

ويتوقع ان يدخل المريخ بتشكيل مكون من :اكرم الهادى سليم فى المرمى وفى الدفاع اميردامر وسفارى موسى الزومة وقلق وفى الوسط العجب ونصر الدين الشغيل ونور الدين عنترومجاهد وايداهور وهيثم طمبل وفى الاحتياطى حافظ –عبد الحميد السعودى- بله جابر-اوبينا –سعد عطيه –علاء زهرة.
جماهير ي تخوفها من لقاء اليوم!


أبدى عدد كبير من أنصار فريق شبيبة القبائل خوفهم من احتمال تعرض فريقهم للهزيمة على يد المريخ في مباراة اليوم مشيرين الى التراجع الكبير الذي اعترى مستوى الفريق في المباراة الأخيرة في الدوري المحلي التي جمعت الفريق بمنافسه شبيبة بجاية في البطولة المحلية والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف ويعتقد معظم أنصار الفريق أن خط هجوم الشبيبة يعاني ضعفاًَ واضحاً يتمثل في فشله في الوصول الى شباك شبيبة بجاية في الدوري المحلي كما أن أحد أهداف الكناري في شباك الأشانتي الغاني جاء من ركلة جزاء وسجل الفريق الهدف الثاني بصعوبة بالغة وهو ما يعزز تخوف أنصار الفريق من ضعف خط الهجوم قد لا يمكنه من تحقيق النتيجة المطلوبة أمام المريخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
المريخ فى مواجهة مصيرية امام مضيفه شبيبة القبائل مساء اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: