سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال يكثف إعداده لقمة الإثنين... علاء الدين ومساوي وأحمد ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال يكثف إعداده لقمة الإثنين... علاء الدين ومساوي وأحمد ا   الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:31 pm


خطف الهلال امس بطاقة التأهل على حساب الامل العطبراوي بثلاثية كليتشي وصالح عبدالله وعمربخيت لمواجهة غريمه المريخ في الرابع من ديسمبر القادم وذلك بعد ان دفع الجهاز الفني بعدد من لاعبي الصف الثاني الذين غابوا عن المباريات التنافسية السابقة بسبب الانذارات والاصابات تجهيزا لختام الممتاز يوم الإثنين التي يدخلها الهلال بفرصة الفوز فقط .
في هذا السياق تحدث المدرب شوقي عبدالعزيز المستشار الفني بالهلال حيث قال ان شوط اللعب الاول اتسم باللعب العنيف الناجم عن الشحن الزائد للضيوف ،واستطاع فيه القناص كليتشي ان يحرز الهدف الوحيد في الشوط الاول مستفيدا من خطأ للدفاع لعطبراوي. وفي هذا الشوط تباعدت خطوط الهلال الثلاثة نتيجة عدم الانسجام خاصة ان الجهاز الفني اشرك مساوي وعلاءالدين يوسف في خط الظهر ولم تظهر خطورة الهلال الا بعد الشوط الثاني عندما اجرى المدرب تغيررا بالدفع بخالد للدفاع وتقديم علاءالدين لخط الوسط ودخول اللاعب صالح عبدالله في المقدمة الهجومية بديلا للاعب احمد عادل الذي لم يكن موفقا وتمكن البديل صالح عبدالله من اضافة الهدف الثاني من اللمسة الاولى له فيما اضاف اللاعب عمر بخيت الهدف الثالث من ضربة جزاء ارتكبت معه وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة والتي شهدت تألق اللاعب الشاب احمد الفاضل الذي تحرك بايجابية في الجبهة اليسرى وقدم مستوىً يبشر بميلاد نجم واعد ، المباراة شهدت مشاركة عدد كبير من البدلاء والاساسيين الذين تألق منهم علاءالدين يوسف وسيف مساوي.
المباراة تجربة مفيدة للهلال وهنالك متسع من الوقت تمكن الديبة ومعاونية لمعالجة بعض السلبيات قبل لقاء الإثنين. ومن اللافت ان الجهاز الفني احتفظ بالخماسي داريوكان ورتشارد ويوسف محمد ومهند الطاهر واسحق كرنقو خوفا من نيل الكروت ولاخلادهم للراحة لينجح البدلاء في تحقيق الفوز الكبير.
وقال شوقي في ختام حديثه ان الهلال اذا لعب بذات تشكيلته امام الموردة فسوف يحقق الهلال التوالي السادس ان شاء الله.
الى ذلك يجري الهلال اليوم مرانا مهما بمشاركة جميع اللاعبين بعد ان منح الجهاز الفني اللاعبين الذين ادوا مباراة راحة امس ليختتم الفريق تمارينه بمران فك العضلات الاحد فيما سيكون المران الختامي بالسبت ويشمل مباراة داخلية وناشد شوقي جماهير الهلال المؤازرة والوقوف بقوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الهلال يكثف إعداده لقمة الإثنين... علاء الدين ومساوي وأحمد ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: