سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المريخ بطعم الجمهور يواجة الاتحاد الليبي في الافريقية اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: المريخ بطعم الجمهور يواجة الاتحاد الليبي في الافريقية اليوم   السبت أبريل 04, 2009 3:14 am


يستضيف المريخ السوداني باستاده مساء السبت الرابع من ابريل الاتحاد الليبي في إياب الدور الـ32 لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وكان لقاء الذهاب قد قد انتهي بالتعادل بهدف لكل . المريخ حل خامسا في الدوري الممتاز بعد تعادله الاخير امام هلال كادقلي بكادقلي ويعمل جاهدا لتناسي آثار هذا التعادل بالسعي الحثيث والعمل الجاد لتخطي عقبة الليبي والتأهل للدور القادم . وكان الفريق قد وصل الي هذه المرحلة بعد صراع قوي مع البطل الرواندي أتراكو بالفوز عليه بالخرطوم بهدفين مقابل هدف والتعادل السلبي في لقاء الاياب برواندا . وكان الفريق قد انتظم في معسكر مقفول بفندق التاكا عقب العودة من كادقلي وذلك ضمن الاستعدادات للمباراة وفرض القطاع الرياضي ضوابط مشددة داخل المعسكر.

حيرة في أداء المريخ

المريخ وعقب العودة من ليبيا اعتقد المراقبون ان يواصل أداءه الجيد في مباريات الدوري الممتاز ، إلا ان الفريق تواضع أمام النيل بالحصاحيصا وفاز بهدف وحيد بعد أداء غير مقنع لانصار النادي ليعود بعدها الفريق ويتفرغ نجومه الدوليون لمهام المنتخب الوطني لمباراته ضد مالي والتي انتهت بالتعادل ، ليذهب القريق بكامل نجومه الي كادقلي في اللقاء الذي تاجل مراعاه لمشاركة معظم لاعبي الفريق بالمنتخب ليواصل المريخ انتكاسته هناك ويخرج بالتعادل هدفين لكل فريق وكان المريخ هذا العام قد فقد (6) نقاط في أول (5) لقاءات يخوضها في البطولة الحائز علي لقبها العام السابق .

ما الذي يحدث ... هل المريخ والاستقرار خطان متوازيان !!

المريخ وبعد الطفرة الكبيرة التي شهدها في مجال المنشآت نتاج عمل متواصل دفع ثمنه المريخ فقدان بطولة الدوري الممتاز لخمس سنوات علي التوالي بعد تجارب عدة مع مدربين أجانب ليستقر الحال بالجهاز الفني بوجود الألماني كروجر فيظفر الفريق ببطولتي الدوري والكأس . لكن يبدو ان المريخ والاستقرار خطان متوازيان فالرجل الذي أعاد المريخ الي منصات التتويج التي فارقها لخمس سنوات علي التوالي بجانب المشاركة في بطولة افريقا ابطال الدوري ، كان جزاءه الابعاد بجانب مساعده الوطني محمد عبد الله مازدا لتبدأ مرحلة جديدة بالإتيان بالوطني صلاح مشكلة الذي قتل بتصريحه الغريب الأمل بأن استراتيجية جديدة وجدت طريقها للمريخ فالتعادل الذي حققه الفريق أمام الاتحاد الليبي يعتبر أحد انجازات الفريق في الموسم الجديد لكن تصريح المدرب أثبت للجميع انه لم سوي وليد صدفه ، فالمدرب وحسب خططته التي وضعها قد استغني عن خدمات النجم طمبل بدفعه للتغير لكن احساس اللاعب دفعه للمطالبه لتركه لبضع دقائق وقد كان ان حقق المريخ التعادل . ثم جاء بعدها الكرواتي رادان الذي تسلم زمام الامور ولا يمكن الحكم عليه مبكرا فالزمن مازال قصيرا ، لكن أحلام أنصار الاحمر لا تقبل الانتظار ولا الصبر فالبطولة الافريقية في أوجها والدوري الممتاز قد دخل اسبوعه السادس .

رادان يتوعد الليبي ويحث الجماهير علي المساندة

هذا وقد صرح الكرواتي مستر رادان في حديثه للصحف اننا نملك ادوات النجاح الكاملة لاقصاء الاتحاد الليبي وخطف بطاقة التاهل لدور الــ16 من البطولة فقط نطمع في مساندة جماهيرية كبيرة خلف اللاعبين حتي يتحقق النصر.

الحل بيد اللاعبين

وللأمانة فمجلس ادارة نادي المريخ بقيادة جمال الوالي لم يقصر في شئ وما من سبب يجعل الانتصار حليف الاحمر الا وقام به ويبقي الأمل مربوط بأقدام اللاعبين الذي هُيئت لهم ظروف قل من نجدها للاعب في الساحة . فالفرصة الان بقدام اللاعبين خاصة المحترفين الذي دفع فيهم الفريق ملايين الدولارات . وكان الجهاز الفني للمريخ بقيادة الكرواتي رادان وطاقمه المساعد صلاح مشكلة وابراهومة وميخا قد عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاقة تدريب افريق عقد العودة من كادقلي من داخل ملعب استاد المريخ استمر لقرابة النصف ساعة وكان عبارة عن محاضرة قدمها الكرواتي تحدث خلالها عن مباراة الفريق بكادوقلي والاخطاء التي وقع فيها اللاعبين كما قدم شرحاً وافيا عن الخطة التي سيعتمد عليها في مباراة الاتحاد الليبي وبرنامج تدريباته حتي موعد المباراة المذكورة. كما عقد القطاع الرياضي بالنادي اجتماعا مغلقا مع الجهاز الفني للفريق وذلك عقب التدريب وتناول الاجتماع الاستعدادات لمباراة الاتحاد الليبي في البطولة الافريقية.

الليبي وصل وحل ببرج الفاتح

الفريق الليبي هو الآخر يعني بعض الشئ فالجهاز الفني للفريق بقيادة الايطالي سلفا كوزين قد تمت اقالته عقب مباراة فريقه امام المريخ في جولة الذهاب وتم الاستعانه حاليا بالمدرب سالم فرحات وتشير التوعقات الي اقتراب ناديه من التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريك المديرالفني لفريق اسيك العاجي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة .هذا وقد وصل الفريق منذ الخميس وحل ببرج الفاتح بشارع النيل وكان نجل الغزافي قد رصد مبلغ 200 ألف دولار لنجوم الفريق حال تخطيهم للمريخ والتاهل للدور القادم .

طاقم تحكيم ملاوي ومجدي عبد الغني مراقبا

يدير اللقاء طاقم تحكيم من ملاوي بقيادة نقوسي كلايوتو حكم أول يعاونه علي الخطوط جامبيتي رجل خط أول وموسانجو بوسويل رجل خط ثاني ومدني مصطفي من السودان حكم رابع فيما يراقبها المصري مجدي عبدالغني الذي وصل مبكرا وحل بالسلام روتانا . المريخ يبدأ دور الـ16 خارج الديار المريخ في حال فوزه وصعودة سيلتقي الفائز من كمبالا سيتي اليوغندي سوبر سبورت الجنوب افريقي خارج الحدود أحد أيام 19.18.17 ابريل فيما يكون لقاء الاياب باستاد المريخ أحد أيام 3.2.1 مايو 2009م .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
المريخ بطعم الجمهور يواجة الاتحاد الليبي في الافريقية اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: