سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعثة المنتخب الغاني تصل الخرطوم برئاسة وزير الشباب والرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: بعثة المنتخب الغاني تصل الخرطوم برئاسة وزير الشباب والرياضة   الجمعة يونيو 19, 2009 5:29 pm


وصلت في الثامنة مساء الي مطار الخرطوم بعثة المنتخب الغاني برئاسة السيد وزير الشباب والرياضة الغاني والسيد رئيس الاتحاد الغاني ونائبته وكان في استقبال البعثة بمطار الخرطوم الكابتن اسماعيل عطا المنان والجالية الغانية واتحاد طلاب غانا بالسودان وتتكون بعثة المنتخب الغاني من 24 فردا متضمنة الجهاز الفني للفريق وتوجهت البعثة الي فندق برج الفاتح.




وعن استعدادات المنتخب الغاني قال السيد وزير الشباب والرياضة ان منتخبه قد استعد استعدادا كاملا لمباراته مع المنتخب السوداني وانهم اتوا من اجل تحقيق الفوز علي المنتخب السوداني ونيل بطاقة التاهل.




وقد التقت قوون بنجم المنتخب الغاني وشيلسي الانجليزي مايكل ايسيان الذي اكد اهمية المباراة وحساسيتها مع المنتخب السوداني الذي له سمعته ومكانته العالمية والافريقية وانهم سيلعبون مع صقور الجديان باحترافية عالية لحسم نتيجة المباراة لصالحهم.




وقد اكد اللاعب لقوون قلقه تجاه هذه المباراة لما يعرفه عن المنتخب السوداني وامكانيات لاعبيه وخاصة ان المباراة ستقام في ارضهم ووسط جمهورهم.




وقد التقت قوون بمدرب المنتخب الغاني السيد ميلوفان راجي فشش الذي اكد صعوبة المباراة امام المنتخب السوداني الا انه واثق من امكانيات لاعبيه وخبرتهم العالمية التي ستمكنهم من تحقيق الفوز علي صقور الجديان وحسم المباراة لصالحهم وعن استعدادات فريقه للمباراة اكد ان لاعبيه علي اهبة الاستعداد وفي تمام الجاهزية لهذه المباراة المهمة وان فريقه سيؤدي اليوم تمرينا ختاميا للمباراة باستاد المريخ لوضع اخر اللمسات النهائية للمباراة.




أربعة اهداف مثيرة في بروفة صقور الجديان الاخيرة تهدد محترفي





ادى منتخبنا الوطني مساء امس باستاد المريخ مرانه الرئيسي لمباراته مساء غد السبت امام غانا في تصفيات افريقيا للامم وكأس العالم 2010 بمشاركة جميع لاعبي الفريق بما فيهم مساوي العائد من الاصابة وامتاز المران الذي استمر لاكثر من ساعة ونصف بالاداء الجاد والروح المعنوية العالية واختتم بتقسيمة ساخنة بين الاحمر والاخضر انتهت بالتعادل 2-2 احرز للاحمر عبد الحميد السعودي وهيثم مصطفى واحرز للاخضر كاريكا وموسى الزومة.. حيث لعب للاحمر حافظ، سامي، الباشا، طارق مختار، مشرف زكريا، بله جابر، كرنقو، هيثم مصطفى، عبد الحميد السعودي واحمد عادل ولعب للاخضر، المعز، انس، منير، منتصر، احمد مارتن، علاء يوسف، الشغيل، الزومة، الحمري، كاريكا وطمبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
بعثة المنتخب الغاني تصل الخرطوم برئاسة وزير الشباب والرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: