سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصر تفوز بثلاثية علي نسور نيجريا في اولي مبارياتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: مصر تفوز بثلاثية علي نسور نيجريا في اولي مبارياتها   الأربعاء يناير 13, 2010 6:52 am


أشادت الصحف المصرية اليومية الصادرة صباح الأربعاء 13-1-2010 بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني المصري لكرة القدم علي نسور نيجيريا 3/1 في بداية حملته للدفاع عن لقبه الإفريقي مساء الثلاثاء 12 -1-201- وتصدره المجموعة الثالثة في نهائيات البطولة المقامة حاليا في أنغولا.


وأشارت الصحف إلى أن هذا الفوز هو الأول علي نيجيريا في بطولات أمم إفريقيا بعد غياب استمر 47 عاما منذ آخر فوز للفراعنة علي نيجيريا في بطولة 1963 وبعد غياب 33 منذ آخر فوز مصري علي نيجيريا في تصفيات كأس العالم عام 1977 وكانت النتيجة يومها 3/1 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الثلاثاء.

وأفردت الصحف المصرية صفحات كاملة لوصف المباراة واعتبرت النتيجة إنجازا تاريخيا في بداية المشوار وتكرار للبداية القوية في بطولة 2006 بالفوز علي ليبيا 3/صفر وفي بطولة 2008 بالفوز علي الكاميرون 4/2.

وكتبت صحيفة الجمهورية "ماأروع منتخبنا الوطني وما أروع البداية القوية في كأس الأمم الإفريقية...كان في مقدوره أن يزيد من حصيلة الأهداف. وأكد الفراعنة من خلال ادائهم الرائع خاصة في الشوط الثاني انهم لن يفرطوا في لقبهم الإفريقي المفضل."

ووصفت الصحيفة الفوز بالغالي والكبير وأنه فتح الباب أمام الفراعنة لتصدر المجموعة الثالثة وأنهم استحقوا الفوز لتعود البسمة الغائبة منذ الإخفاق في التأهل لكأس العالم وهو مازاد من حجم التفاؤل في الشارع المصري بالمنافسة علي اللقب وضرب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي.

واختارت الجمهورية لموضوعاتها عن المباراة عناوين "منتخبنا فرحان بالثلاثة ونيجيريا تاتا..تاتا" وحسن شحاتة يامعلم تغييراتك بتتكلم.. وفوز تاريخي لمصر علي نيجيريا بثلاثية للصقر ومتعب وجدو".

أما صحيفة الأهرام فكتبت أن الفوز غال ومستحق غال ومستحق، بعد أن كان الفراعنة متأخرين بهدف ليفوزوا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وأشارت لقول المدير الفني حسن شحاتة أن الفوز علي نيجيريا مجرد ضربة بداية.

صحيفة الشروق كتبت أن الفوز الكبير الذي تحقق جعل الفراعنة يقطعون شوطا كبيرا نحو الصعود لدور الثمانية ووضع نيجيريا في موقف حرج واختارت الجريدة عنوانا لتغطيتها للمباراة هو "الفراعنة يصطادون النسور في أنغولا."
وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن المنتخب المصري استطاع عبور أول اختبار له نحو الحفاظ علي اللقب الإفريقي بعدما حقق فوزا كبيرا علي المنتخب النيجيري بثلاثه أهداف مقابل هدف. وأشارت الصحيفة في وصفها للمباراة لتألق لاعبي المنتخب وتحويل تأخرهم بهدف إلي فوز بالثلاثة وكان عنوان الموضوع "مصر تسقط النسور النيجيرية بثلاثية في مستهل مشوارها نحو الحفاظ علي اللقب الإفريقي.

جريدة أخبار الرياضة الأسبوعية كتبت أن حسن شحاتة ونجوم مصر نجحوا في الإعلان عن أنفسهم كأبطال للقارة ولم يتراجعوا بعد تقدم النسور بهدف وسجلوا ثلاثة أهداف للصقر أحمد حسن والمتعب عماد متعب والنجم الجديد محمد ناجي جدو، وهذا الهدف كان بمثابة رصاصة الرحمة التي تم إطلاقها علي النسر النيجيري. وبحق كانت البدايه رائعة ومشرفة وكتبت الصحيفة موضوعها تحت عنوان "الفراعنة اصطادوا النسور بثلاثية متعب والصقر وجدو".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
مصر تفوز بثلاثية علي نسور نيجريا في اولي مبارياتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: