سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال يقسو على الجميعابي ويتخم شباكه بـ 17 هدفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال يقسو على الجميعابي ويتخم شباكه بـ 17 هدفا   السبت أغسطس 21, 2010 5:36 pm



طبق الهلال مقولة الكابتن لطيف "الكورة أقوان" وأتخم شباك ضيفه الجميعابي من الكاملين بـ 17 هدفا

في اللقاء
الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب الهلال في امدرمان ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كاس السودان لكرة القدم
انهى الهلال الشوط الاول بـ 9 أهداف كان نصيب الزيمبابوي ادوارد سادومبا 6 منها وعلاء الدين يوسف هدفين وهدف للقائد هيثم انتهى عليها الشوط الاول.
في الشوط الثاني اضاف الهلال ثمانية اهداف سجل منها سادومبا ثلاثة اهداف وهدفين لبكري عبدالقادر "المدينة" وهدف لكل من مهند الطاهر وعمر بخيت واحمد عادل لينتهي اللقاء 17/0.
ونجح سادومبا في احراز هدف الهلال الاول في الدقيقة الخامسة من انطلاقة اللقاء ليضيف علاء الدين يوسف الهدف الثاني في الدقيقة «14» ويسجل بعدها سادومبا ثلاثة اهداف متتالية في الدقائق «17 و29 و22» واحرز بعدها اللاعب علاء الدين يوسف في الدقيقة «32» قبل ان يعود سادومبا للتسجيل مجدداً ويحرز الهدف الخامس له والسابع للهلال.
وفي الدقيقة «39» احرز قائد الهلال هيثم مصطفى الهدف الثامن للهلال، ليختتم سادومبا اهداف الشوط الاول في الدقيقة «45» لينتهي الشوط الاول بتسعة اهداف نظيفة للهلال.
وفي الشوط الثاني واصل سادومبا هوايته في التسجيل في شباك الجميعابي بإحرازه للهدف العاشر للهلال والسابع له ويضيف بكري المدينة البديل الهدف رقم «11» وبعده بدقائق اضاف مهند الطاهر الهدف الثاني عشر للهلال وبعدها بدقيقة اضاف سادومبا الهدف الثامن له والثالث عشر للهلال واضاف بعده عمر بخيت الهدف الرابع عشر وعاد سادومبا واحرز الهدف الخامس عشر للهلال والتاسع له.
وبعد هذه الأهداف الغزيرة اجتهد الجميعابي في العودة لمجريات اللقاء من خلال التماسك قليلاً الا ان نجوم الهلال رفضوا اعطاءه الفرصة وواصلوا في سيطرتهم الميدانية ساعدهم على ذلك الجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء.
وفي الدقيقة «39» من عمر الشوط الثاني عاد بكري المدينة للتسجيل باحرازه الهدف الشخصي الثاني له والسادس عشر للهلال بعد محاولة مستميتة من الحارس عبد الله عبد الواحد.
وتواصل بعد ذلك مهرجان الاهداف الهلالية حيث احرز اللاعب احمد عادل الهدف السابع عشر والاخير للهلال الذي انتهى عليه اللقاء بفوز الهلال بسبعة عشر هدفاً نظيفاً.
وتعتبر النتيجة التي احرزها الهلال هي اكبر انتصار في تاريخ البطولة منذ انطلاقتها وقد نجح خلالها اللاعب الزيمبابوي إدوار سادومبا من تصدر قائمة الهدافين باحرازه لـ «9» أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الهلال يقسو على الجميعابي ويتخم شباكه بـ 17 هدفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: