سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال الأفريقي المنتشي يتأهب بقوة لمباراة الإياب بمالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال الأفريقي المنتشي يتأهب بقوة لمباراة الإياب بمالي   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 3:41 pm

يواصل الهلال الافريقي المنتشي اعداده بقوة تأهباً لمنازلة ديجوليبا المالي في جولة الاياب في باماكو في السابع عشر من هذا الشهر، في دوري المجموعات الكونفدرالية بعد تصدر مجموعته بتسع نقاط. ويسعى الهلال لحصد النقاط للاحتفاظ بصدارة المجموعة، حيث اجرى الفريق عصر امس مرانا ناجحا بملعبه بمشاركة النجوم الدوليين بقيادة هيثم مصطفى وعلاء الدين وعمر بخيت وبقية العقد الفريد. وركز الجهاز الفني التدريبات على الاحماء والتكتيك وتصحيح بعض الاخطاء التي صاحبت مباراة الذهاب في الخرطوم والتي كسبها الهلال بهدفين مقابل هدف، فيما خضع اللاعب يوسف محمد لتدريبات خاصة بعد شفائه من الاصابة. وغاب عن المران اللاعب احمد عادل باذن من الجهاز الطبي الذي منحه راحة لمدة اسبوع وهو خارج حسابات مباراة مالي. وتقرر ان ينتظم الفريق بمعسكر مقفول بفندق الخرطوم بلازا اليوم ويغادر فجر الجمعة الى باماكو بالاثيوبية برئاسة د.علي قاقارين. وشهد مران الهلال امس تنافسا محموما بين اللاعبين وقد حذر المدرب لاعبي الهلال بالابتعاد عن نيل البطاقات الملونة، يذكر ان هناك اربعة لاعبين يهددهم الايقاف على رأسهم المعز محجوب وعلاء الدين يوسف وعبد اللطيف بويا.
على الصعيد الاداري يعقد مجلس ادارة الهلال اليوم اجتماعا مهما في السابعة مساء من اهم اجندته الهيكلة الادارية للقطاعات الذي سيقدمه الامين العام مالك جعفر وكذلك مناقشة ميزانية الهلال للمرحلة القادمة، التي استعرضها امين المال د.التهامي.
وعلى صعيد متصل غادر امس عبد المهيمن امين نائب مدير الكرة بنادي الهلال الى باماكو موفدا من الهلال كوفد مقدمة لوضع الترتيبات لاستقبال البعثة.
وعلى صعيد متصل يقيم مجلس ادارة الهلال اليوم حفل عشاء فاخر للاعبي الهلال بنادي النفط ووجهت الدعوة لعدد كبير من رموز الهلال وأقطابه لدعم الفريق ومؤازرته في مشواره الافريقي.
وعلمت الصحافة ان المجلس سيقوم بتحفيز اللاعبين بفوزهم على مالي في المباراة السابقة ثلاثة ألف دولار لكل لاعب تسلم لهم اليوم.
المراجع القانوني يراجع ديون الهلال
بدعوة من مجلس ادارة الهلال لمراجعة ديون وحسابات الهلال سيقوم المراجع القانوني يوم الاحد القادم بتقديم المستندات ويخص في هذا الشأن لمراجعتها توطئة لتقديمها للمجلس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الهلال الأفريقي المنتشي يتأهب بقوة لمباراة الإياب بمالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: