سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال يطير غدًا إلى ميامي لمواجهة الجيش النيجري بروح النصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال يطير غدًا إلى ميامي لمواجهة الجيش النيجري بروح النصر   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:46 pm

يختتم فريق الهلال اعداده اليوم بملعبه، تأهبا للسفر الى النيجر لميامي غدا لمواجهة الجيش النيجري في الجولة السادسة في مجموعته بعد تصدره في بطولة دوري الكونفدرالية بـ «21» نقطة ويقود البعثة عبد الرحمن ابو مرين.
وقد اجرى فريق الهلال امس مرانا بمشاركة ثلاثة عشرة لاعبا بقيادة المحترفين ديمبا ويوسف واحمد عادل في غياب الدوليين العشرة بالمنتخب الذين يتوقع وصولهم اليوم وسيغادرون مع الفريق غدا، واشرف على المران مدرب الفريق ميشو بعد وصوله بجانب كابتن طارق احمد ادم. ومن المتوقع ان يصل في وقت متأخر المحترف سادومبا من زيمبابوي بعد مشاركته مع منتخب بلاده.
وقد منح الجهاز الطبي راحة لكابتن الفريق هيثم مصطفى لمدة اسبوع سيغيب عن مباراة الجيش النيجري. يذكر ان اللاعب اجرى في الاسبوع الماضي عملية منظار في الاردن على يد الطبيب ابراهيم حجازي.
الى ذلك عقد مجلس ادارة الهلال ظهر امس مؤتمرا صحفيا بقاعة الشهيد الزبير محمد صالح حضره الامين العام مالك جعفر وامين العضوية العميد حاتم ابو القاسم، وعبد الرحمن ابو مرين ود. كاروري ومن خلال المؤتمر اكد الامين العام قيام الجمعية العمومية في الرابع من فبراير وفق تكليف الوزير، مشيرا الى أن المجلس سيعقد مؤتمرات صحفية مختصة في القضايا الاخرى، لكن هذا المؤتمر مخصص فقط للجمعية العمومية والعضوية، واعقبه رئيس لجنة العضوية العميد حاتم ابو القاسم الذي اوضح ضوابط كسب العضوية واشار الى ان العضوية الجديدة ستكون بخمسة عشرة جنيها فقط لمدة ثلاثة اشهر، بالاضافة الى قيمة البطاقة وهس ستة جنيهات، ليصبح العضو الجديد مؤهلا للمشاركة في الجمعية العمومية بمبلغ 12 جنيها، وسيفتح باب العضوية في ثلاثة مراكز في كل من الخرطوم وبحري وام درمان في النادي وتستمر حتى الرابع من نوفمبر القادم، اما العضوية القديمة فيحق لها تسديد متأخراتها حتى يناير، مشيرا الي أن المجلس لا يسمح بالسداد الجماعي، ويأتي العضو بشخصه حاملا اثباته الشخصي وسينال عضويته اما اي عضو قديم اراد ان ينال العضوية الجديدة سيكشفه الحاسوب، وما عليه الا ان يسدد متأخراته وستكون الجمعية وفق النظام الاساسي لعام 2004 لان المفوض لم يجز النظام الاساسي لـ 2008، وبالتالي العضوية القديمة البالغة اكثر من 43 الف عضو اذا سددوا متأخراتهم فهم مؤهلون للمشاركة في الجمعية القادمة.
واكد رئيس لجنة العضوية ان باب العضوية مفتوح في تلك الفترة المحددة وكل هلالي يريد ان ينال عضويته او يجددها ستكون الابواب مشرعة أمامه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الهلال يطير غدًا إلى ميامي لمواجهة الجيش النيجري بروح النصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: