سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا تصل غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا تصل غدا   الجمعة يناير 28, 2011 4:12 pm

.
منح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني اليوم راحة عقب وصول البعثة مساء أمس على متن الخطوط الكينية قادمين من زامبيا التي أقام بها المنتخب معسكراً فصيلاً أدى خلاله مباراتين أمام المنتخب الأولمبي الزامبي كسب الأولى بهدفين دون مقابل فيما تعادل في الثانية سلبياً.
وسينتظم المنتخب بمعسكر بفندق كانون بالخرطوم وأدار مباراة تجريبية أمام أحد المنتخبات الافريقية المشاركة في البطولة من خارج مجموعة السودان.
الكابتن محمد عبد الله (مازدا) المدير الفني سيسلم قائمة المنتخب النهائية لاتحاد الكرة والذي بدوره سيقوم برفعها عقب اعتمادها الى اللجنة الفنية لبطولة المحليين وتضم «24» لاعباً وهم الذين تم إختيارهم في القائمة الاخيرة عقب مشاركة صقور الجديان في دورة دول حوض النيل بالقاهرة وسيتواصل معسكر (كانون) حتى نهاية البطولة.
من جهة أخرى أبرقت بعثات منتخبات الكاميرون وجنوب افريقيا وغانا عن وصولهم للبلاد غداً السبت إستعداداً للمشاركة في بطولة المحليين بمجموعتي مدني وبورتسودان.
الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد الرياضي لكرة القدم أكد أن السودان أصبح جاهزاً لاستضافة الحدث الكبير وهنالك برامج سياحية للوفود للتعريف بالجوانب السياحية المختلفة والتي يزخر بها السودان وسيبلغ الحدث الافريقي الكبير مداه باقامة الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي بالخرطوم برئاسة السيد عيسي حياتو والذي أبدى سعادته باستضافة الخرطوم للنسخة الثانية من البطولة وثقته الكاملة في قدرة ابنائه على بلوغ أقصى درجات النجاح للبطولة بما يملكه السودان من قدرات وخبرات فنية سيساعدها خبراء الكاف في ذلك.
وأشاد الدكتور معتصم جعفر بترحيب مجلس الوزراء باقامة البطولة والجهد المبذول من كل اللجان لانجاح البطولة.
ودعا جماهير الكرة لتقوم بدورها في مؤازرة صقور الجديان حتى تتحقق الآمال بنيل اللقب الافريقي وحضور جميع مباريات البطولة حتى تكون الاثارة موجودة بالدور الكبير والفاعل الذي تلعبه الجماهير في إضفاء الحماس على المباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا تصل غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: