سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وسط حزن جماهيري صقور الجديان تودع البطولة امام انجولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: وسط حزن جماهيري صقور الجديان تودع البطولة امام انجولا   الثلاثاء فبراير 22, 2011 3:42 pm

ودع المنتخب الوطني السوداني بطولة الأمم الإفريقية التي يستضيفها هذه الأيام بعد خسارته المؤلمة أمام المنتخب الأنجولي بركلات الترجيح من منطقة الجزاء بعد أن انتهت المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء باستاد المريخ في الدور نصف النهائي في زمنها الرسمي والاضافي بالتعادل بهدف لكل ، تقدم المنتخب الوطني في الشوط الأول بهدف سيف مساوي بضربة رأسية في الدقيقة 45 ليدرك المنتخب الانجولي التعادل بضربة رأسية أيضا في الدقيقة 75 وسط وسط غياب تام لدفاع السودان ، قدم منتخبنا الوطني مباراة وسط ورغم سيطرته الميدانية على المباراة إلا أنه افتقد التركيز خاصة في خط المقدمة وافتقدت هجماته للخطورة الحقيقية التي تميز بها في مبارياته السابقة ، وفي الزمن الاضافي تواصل الأداء بنفس الوتيرة سيطرة ميدانية لصقور الجديان ودفاع مع التركيز على الهجمات المرتدة لانجولا وفي الجزء الاخير للشوط الرابع قام الحكم باشهار البطاقة الحمراء في وجه كابتن السودان هيثم مصطفى لضربه مدافع انجولا بدون كرة. ليعلن الحكم عن نهاية المباراة في زمنها الرسمي والاضافي بالتعادل بهدف لكل ليحتكم المنتخبان لركلات الجزاء والتي كسبها المنتخب الانجولا بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن أضاع كل من مهند وكاريكا ركلتين واحرز قلق ومصعب.
وقد شهدت المباراة بعض التفلتات من قله غير مسئولة من الجماهير التي قامت بحصب الملعب بالحجارة أكثر من مرة اثناء المباراة وبعد نهايتها في سلوك قبيح وجد الاستنكار من الجميع.
بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الانجولي للمباراة النهائية ليواجه المنتخب التونسي يوم الجمعة 25 فبراير الجاري باستاد المريخ بينما يلتقي المنتخبان السوداني والجزائري في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي المباراة التي سبقت هذه المباراة تغلب المنتخب التونسي بركلات الترجيح على شقيقة المنتخب الجزائري اليوم الثلاثاء 22 فبراير بإستاد المريخ في مباريات الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا للمحليين المقامة حاليا بالسودان. جاءت المباراة مثيرة ومتكافئة بين الطرفين كحال كل الديربيات العربية التي تتسم بالحماس والسرعة,وتقدم المنتخب التونسي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول عن طريق سلامة القصداوي,بعد الهدف حاول المنتخب الجزائري تعديل النتيجة دون جدوى حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني شن المنتخب الجزائري عدة هجمات تكسرت تحت أقدام مدافعي المنتخب التونسي,وفي غفلة من حارس مرمى المنتخب التونسي أحرز فريق الجزائري هدف التعادل في الدقيقة 16 من الشوط الثاني من تسديدة خارج منطقة الجزاء استقرت يمين الحارس التونسي,وجاءت الأشواط الإضافية متكافئة بين الفريقين دون احراز أهداف ليحتم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب التونسي 5/3 ويصعد للمباراة النهائية مترقبا نتيجة السودان وأنغولا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
وسط حزن جماهيري صقور الجديان تودع البطولة امام انجولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: