سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حارس أفريقيا والمريخ يسخر من (صناع الكذب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: حارس أفريقيا والمريخ يسخر من (صناع الكذب)   الجمعة مارس 04, 2011 2:45 pm

مُنذ أن حسم حارس أفريقيا الأول عصام الحضري أمر انتقاله للفرقة الحمراء أصبح مصدراً مهماً للأخبار الكاذبة والمغلوطة لبعض الصُحف والمواقع التي تمادت في استهدافه بصورة جعلته يندهش لحجم الاستهداف المتواصل الذي يتعرض له .. وأمس أوردت بعض المواقع الى جانب صحيفة الجريدة خبراً يتحدث عن رغبة الحضري في الخلع من المريخ السوداني أي فسخ العقد من طرف واحد حيث جاء في الخبر:

طلب عصام الحضري حارس مرمى نادي المريخ السوداني ضرورة العودة، من أجل اللعب في الدوري المصري الممتاز في أسرع فرصة ممكنة، وقال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني المحترف بين صفوف نادي المريخ السوداني إلى بعض المقربين منه، إنه فاتح السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني في إمكانية الإستغناء عن خدماته في أي وقت ممكن، خصوصاً أن الدوري السوداني لم يبدأ حتى وقتنا هذا، ومن الممكن أن يتم إستبدال فكرة التعاقد معه والتفاوض مع حارس مرمى جديد للقيد في قائمة المريخ المحلية والإفريقية وعلمت (الجريدة) أن السبب الرئيسي وراء هذا الطلب الغريب من جانب حارس مرمى المنتخب المصري يعود إلى الأحداث التي تعرض لها في ليبيا أثناء الثورة الليبية ضد الرئيس معمر القذافي، وعدم قدرة السفارة السودانية في تلك البلاد على إعادة الفريق بالكامل إلى مدينة الخرطوم أو مدينة أم درمان معقل فريق المريخ في السودان، لولا الجهود التي بذلها الجيش المصري لإعادة كل الرعايا المصريين إلى بلادهم في أسرع وقت ممكن بدون أي خسائر في الأرواح ويرغب عصام الحضري في تسديد جميع المبالغ المالية التي تقاضاها من جانب إدارة النادي السوداني للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به، وحصل الحضري على مبلغ 600 ألف دولار مدة موسم ونصف الموسم، بالإضافة إلى مبلغ خمسة آلاف دولار كراتب شهري، بخلاف المبلغ الذي حصل عليه مسؤولو نادي الزمالك لإرسال الإستغناء الخاص به والذي ينص على تسديد مبلغ 900 ألف دولار، تم إرسال مبلغ 700 ألف دولار منها، وإتفق على إرسال بقية المبلغ إلى حين تحسن الظروف المالية الخاصة بالنادي السوداني.

يطلقون الكذبة ويصدّقونها

قلل عصام الحضري حارس المريخ من قيمة الخبر الذي نشرته صحيفة الجريدة الكويتية مشيراً إلى أنه اعتاد اعتاد على مثل هذه الحملات الجائرة لأنّه يعرف مراميها والغرض منها مبيناً أنه لن يساعد في أن تحقق هدفها، وتساءل باستغراب واضح: (الناس دول مش عاوزين يسيبوني في حالي .. كل يوم كذبة جديدة؟؟.. والمشكلة أنّهم مثل جحا تماماً يطلقون الكذبة ويصدّقونها) وتابع: أنا الآن أركّز كُل جهدي مع نادي المريخ الذي اخترته عن قناعة وأصبح كُل همي أن أقدّم له أفضل ماعندي وأن أرد الدين لجماهيره الوفية التي وقفت معي وشجّعتني مُنذ لحظة وصولي الخرطوم وحتى اللحظة ومن أجل هذه الجماهير سأقدّم كُل ماعندي لهذا النادي .. وأضاف الحضري: منذ أول يوم اخترت فيه المريخ ظللت أطالع بصورة متواصلة هذه النوعية من الأخبار الكاذبة وقد وردت عشرات الأخبار دون أن يكون من بينها خبراً صحيحاً وأرى أنّ الغرض من نشر مثل هذا الخبر في هذا التوقيت التأثير على معنويات المريخ وجماهيره قبل مباراة قمة الدوري الممتاز أمام الهلال ولكن هيهات أن تُحقق مثل هذه الحملات أهدافها، لأننّي امتلكت من الخبرة والتجربة ما يجعلني قادراً على التعامل مع مثل هذه المواقف بصورة أكثر من عادية وسأكون في قمة البرود والتركيز دون أن أشغل نفسي بصغائر الأمور.

سأرد على الشائعات بالتألق

وطالب الحضري جماهير المريخ ألا تشغل نفسها بما يُنشر عنه في الصُحف المصرية والسودانية مشيراً الى أنّه جاء للمريخ من أجل تحقيق البطولات والألقاب ومن يريد أن يحقق ذلك لن يشغل نفسه بالشائعات .. سيظل تركيزي فقط على المستطيل الأخضر وأرى أننّي أستطيع أن أقدّم كُل ماعندي للمريخ وأن أكون أحد عوامل تفوقه محلياً وخارجياً.

الطائرة الملكية وصلت قبل طائرة الحكومات



سخر الحضري من السبب الذي أوردته الصحيفة لرغبته في التخلي عن المريخ باعتبار أنّهم تعرضوا للاهمال في رحلة ليبيا التي صادفت الثورة العاصفة هُناك وقال: كيف لي أن أُهاجم الوالي والسفارة السودانية ورئيس نادي المريخ يقوم بما لم تقم به حكومات عُدة دول بعد أن وصلت طائرة ملكية جمال الوالي الخاصة على وجه السرعة لتعيد البعثة للخرطوم في وقت كانت فيه العديد من الطائرات تحاول دخول مطار طرابلس دون جدوى وأشار الحضري الى أنّ رحلة ليبيا جعلته يعرف معدن جمال الوالي أكثر بعد أن بذل الرجل جهداً خُرافياً تكلل باعادة البعثة للخرطوم على وجه السرعة .. وأبان الحضري أنّ رقم هاتفه في الخرطوم غير متوّفر لأي صحيفة مصرية أو اي لاعب مصري وبالتالي فإنّ أي خبر يُنشرعلى لسانه في المواقع والصُحف المصرية كذب وافتراء.

متمسك بالمريخ

وفي ختام حديثه طالب الحضري مروجي الشائعات بأن يبحثوا عن سلاح آخر لتدميره غير هذا السلاح الذي لن يجدي معه وأضاف: لا أقول غير حسبيّ الله ونعم الوكيل .. أخلع المريخ أروّح فين .. دول ناس كدابين .. ما وجدته في المريخ في وقت وجيز جعلني أتمسك بهذا النادي أكثر وسأظلّ محباً ووفياً لجماهيره وسأبذل قصارى جهدي حتى أحقق أحلام وطموحات تلك الجماهير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
حارس أفريقيا والمريخ يسخر من (صناع الكذب)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: