سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 48ساعة لقاء ........ القمة.....جمهور ضخم ولقاء مرتقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: 48ساعة لقاء ........ القمة.....جمهور ضخم ولقاء مرتقب   الأربعاء مارس 09, 2011 2:40 pm

رفع المدير الفني للفرقة الحمراء الكابتن حسام البدري بجانب طاقمه المعاون بقيادة فاروق جبرة ومدرب الاحمال الالماني المستر ويلي هارد من درجات الاستعداد لديربي الجمعة بعد عودة الفريق من بورتسودان وانتصاره علي هلال الساحل ومن بعده المشاركة امام منتخب

النجوم النيجيريين بالدوري السوداني في مهرجان الراحل ايداهور والتي كسبها الفريق ايضا بثلاثية وثنائية في هلال الساحل حيث ادي الفريق مرانا ساخنا في الثامنة من صباح امس بملعبه بمشاركة كل اللاعبين الموجودين تحت اشراف البدري الذي رفع من درجات الاعداد بعد ان تدرب الفريق علي خفيف مساء امس الاول.

وركز البدري علي تدريبات الاحماء واللياقة والسرعة والتهديف واللمسة الواحدة بجانب توزيع اللاعبين لمجموعات حيث اشتغل البدري مع مجموعة لاعبي الدفاع والوسط فيما ركز جبرة علي المهاجمين والالماني ويلي هارد علي لاعبي الاطراف.

وقد ركز الجهاز الفني مع اللاعبين علي تدريبات الكرات العكسية بجانب اللعب الضاغط واللمسة الواحدة والتهديف من كل الاتجاهات استعدادا لديربي الجمعة.

وكان مران الامس الصباحي قد شهد تالقا جماعيا للاعبين بقيادة السد العالي عصام الحضري الذي ابدع في اصطياد الكرات العرضية وتدرب بشهية مفتوحة بجانب الاباتشي كلتشي والماكينة الزامبية ساكواها ومن خلفهم العاجي باسكال ومحمد علي سفاري والعميد فيصل العجب.

فيما اخضع الثنائي محمد مقدم ومحمد عثمان هنو لتدريبات خاصة بالجري حول الملعب ولم يشاركا في التقسيمة الرئيسية حيث اكتفيا بتدريبات تاهيلية وعمل مساج للاصابة الطفيفة التي تعرضا لها وسيعود الثنائي الي التدريبات كالمعتاد في مران الفريق الرئيسي اليوم.

وكان البدري قد اجري تقسيمة في وسط الملعب بين الاصفر والاخضر انتهت بفوز الاصفر بثلاثة اهداف لاحمد الباشا وكلتشي وطمبل واحرز للاخضر طمبل نفسه بعد ان حوله البدري من الاصفر للاخضر.

هذا وسيؤدي الفريق الاحمر مرانه الرئيسي في الثامنة من مساء اليوم بملعبه الليلة بعيدا عن اعين الاعلاميين والجمهور حيث سيركز البدري علي التشكيلة والطريقة التي سيؤدي بها مباراة الجمعة امام منافسه الهلال حيث سيختار البدري القائمة الرئيسية التي ستؤدي المباراة عقب مران اليوم الرئيسي بجانب قائمة الـ 18.

مران من لهب إستعداداً لجمعة الغضب
البرير ,البرنس وأحمد ادم يخاطبون اللاعبين وميشو يصحح الأخطاء
عودة قوية لفييرا والمعلم ومهند يتابع من الخارج وفضائية قوون في التوثيق

كتب|عاصم وراق

أدى فريق الكرة بنادي الهلال مراناً ساخناً بإستاده مساء أمس إستعداداً لمواجهة نده التقليدي المريخ يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الإسبوع الثاني للدوري الممتاز حيث شهد المران إهتماماً إدارياً كبيراً تقدمه الأستاذ الأمين محمد أحمد البرير رئيس النادي والذي خاطب اللاعبين قبل بداية المران حاثاً إياهم على ضرورة مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة والتي تتخللها مباريات تنافسية تتطلب البذل والعطاء حتى تتحقق الإنتصارات التي تسعد الشعب الهلالي وأولها مباراة يوم الجمعة المقبل امام المريخ كما تحدث عضو مجلس الإدارة الكابتن أحمد ادم في ذات الخصوص وتبعه القائد الهمام هيثم مصطفى كرار ومن ثم تحدث المدير الفني ميلوتان سيرادوفيتش ميشو وقد كان حديث البرنس وميشو داخل الملعب.

أشرف على مران الامس الجهاز الفني بقيادة ميشو والكابتن طارق أحمد ادم وعيسى الهاشماب وفتحي بشير أضافةً للجهاز الطبي والمدلك سيف وقد شارك في المران 31 لاعباً حيث عاد علاء الدين يوسف وعمر بخيت وخليفة أحمد للمشاركة فيما شهد مهند الطاهر المران من الخارج متأثراً بالإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب الأولمبي المصري.

فضائية قوون توثق للمران

وثقت قناة قوون الفضائية لمران الامس حيث أجرت الزميلة النشطة فاطمة الصادق حديثاً مطولاً مع المدير الفني الصربي ميلوتان سيرادوفيتش ميشو كما قامت الكاميرا بالتجول حول اللاعبين وهم يؤدون تدريباتهم الجادة.

بدأ المران بتدريبات الإحماء وأخرى تهدف لرفع معدلات اللياقة البدنية ومن تم تقسيمة بين الأخضر والأزرق بدون حراس مع التمرير للزميل من لمسة واحدة .

مباراة الأولمبي المصري توقظ المارد من غفوته

يبدو أن المستوى الفني غير المقنع الذي ظهر عليه فريق الكرة بنادي الهلال خلال المباراة الإعدادية التي جمعته بالمنتخب الأولمبي المصري قد جعل اللاعبين يخضعون أنفسهم إلى محاسبة ذاتية ليستفيدوا من الدروس والعبر التي خلفتها المباراة فبدلاً من أن تكون الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض إليها الفريق نذير هزائم وإنكسارات في طريقها لتعشعش وتبيض وتفرخ في الديار الزرقاء خلال الموسم التنافسي الحالي والذي إنطلق بالفعل جاءت بمثابة الصدمة التي أيقظت المارد الأزرق من غفوته ليشهد مران الأمس هذه الروح العالية والطموح الوثاب من أجل تحقيق الفوز في لقاء الجمعة المرتقب وحتماً سوف يظهر الهلال في لقاء الجمعة بشكل مختلف بحيث يتحرك الجميع في تناغم وإنسجام تامين ويسعون لتحقيق هدف واحد ألا وهو الإنتصار وإسعاد الأنصار.

اليوم تتواصل التمارين المغلقة وغداً المران مفتوح

تتواصل تمارين الهلال المغلقة اليوم على أن يفتح مران الغد الختامي للجمهور إيماناً بالدور المعنوي الكبير الذي تلعبه الأمواج الزرقاء في إلهاب حماسة اللاعبين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
48ساعة لقاء ........ القمة.....جمهور ضخم ولقاء مرتقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: