سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال يكسر عناد الأفريقي التونسي بهدف الزيمبابوي سادومبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الهلال يكسر عناد الأفريقي التونسي بهدف الزيمبابوي سادومبا    الإثنين أبريل 25, 2011 8:24 am


حافظ الهلال على صحوته الأفريقية وحقق الفوز مساء أمس على ضيفه الأفريقي التونسي بهدف وحيد أحرزه المحترف الزيمبابوي سادومبا في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الهلال في ذهاب دور الـ (16) لدوري أبطال أفريقيا.
وقدم الهلال أداءً قوياً وجاداً خلال الشوط الأول حيث وصل الى مرمى الضيوف مبكراً عن طريق سادومبا إلا أن الحارس عادل النفزي كان يقظاً وحال دون الوصول لشباكه وحول القذيفة التي جاءت في الدقيقة (9) إلى ركنية لم ينجح الهلال في استثمارها، وبعد تلك الفرصة شن الهلال سيلاً من الهجمات عن طريق بشة وكاريكا ويوسف محمد الذي خرج مصاباً وحل بديلاً عنه خليفة.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية لفريق الهلال.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته مع بعض الهجمات المرتدة للأفريقي التي وجدت حائط صد قوي من دفاع الهلال، إلى جانب الحارس العملاق المعز محجوب. وأجرى الجهاز الفني للهلال خلال الشوط الثاني عدداً من التبديلات بدخول مهند الطاهر بديلاً لهيثم مصطفى والمحترف فيلكس بديلاً لأسامة التعاون. ونجح المحترف الزيمبابوي سادومبا من فك الشفرة التونسية في الدقيقة (22) مسجلاً الهدف الأول للهلال بعد متابعة دقيقة لتسديدة مدثر كاريكا المرتدة من الحارس. وبعد الهدف تراجع اداء الأفريقي وظل الخظ معانداً للهلال من خلال الفرص العديدة التي وجدها اللاعبون لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدف وحيد.
وعقب المباراة أوضح المدرب الصربي ميشو أنه لعب أمام فريق قوي يمثل العمود الفقري للمنتخب التونسي الذي شارك في بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي اقيمت بالسودان، وأشار إلى أن الهلال كان يمكن أن ينهي المباراة في الشوط الأول لو لا الحظ الذي عاند اللاعبين، كما اشاد باداء اللاعبين وقال إنهم قدموا مردوداً طيباً وأنه سيعمل على إحراز هدف مبكر في لقاء الإياب ومن اجل ذلك سيكثف تدريباته وسيلعب بخطة هجومية كاسحة برادس. وقال إن المهمة لن تكون سهلة بتونس وأن الفوز بهدف وحيد سيجعل نجوم الهلال يلعبون بصورة أفضل برادس.
***
الخرطوم يخسر بخماسية أمام الفاسي المغربي
صعب فريق الخرطوم من مهمته في التقدم نحو دور الـ (16) مكرر للبطولة الكونفدرالية بخسارته أمس من مضيفه فريق الفاسي المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات ذهاب دور الـ (16) للبطولة الكونفدرالية.
وتجعل النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب فريق الخرطوم مطالباً بالفوز بأكثر من ثلاثة أهداف نظيفة حتى يضمن التأهل لدور الترضية الذي تقابل فيه الفرق المتأهلة من هذه المرحلة الفرق التي تسقط من دوري الأبطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الهلال يكسر عناد الأفريقي التونسي بهدف الزيمبابوي سادومبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: