سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الكاف يعاقب الإفريقي التونسي على خلفية أحداث مباراة الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الكاف يعاقب الإفريقي التونسي على خلفية أحداث مباراة الهلال   الأحد مايو 15, 2011 2:42 am


عقدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي اجتماعاً بالقاهرة (الجمعة 13 مايو) ناقشت فيه أحداث المباريات الأخيرة في إياب دور الـ16 من دور في الأبطال خاصة لقاء الهلال والإفريقي في رادس وقررت اللجنة تغريم الفريق التونسي 80 ألف دولار وإلزامه أداء أول مباراتين إفريقيتين على ملعبه من دون جمهور على خلفية اقتحام أنصار الإفريقي ملعب رادس واعتدائهم على الحكم وبعض أعضاء بعثة الهلال وكان المالي كوليبالي فشل في إكمال المباراة بعد الدقيقة 83 حيث اقتحمت الجماهير الملعب واعتدت عليه وعلى بقية الطاقم. من جهة ثانية استبعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم نادي تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية من دوري أبطال أفريقيا، بسبب إشراكه لاعبا غير مؤهل في مباراته أمام سيمبا التنزاني في الدور الثاني، ليفقد بذلك لقبه بطلا للمسابقة.
وقال الاتحاد الأفريقي بموقعه على الإنترنت إن سيمبا تقدم باعتراض للاتحاد القاري بسبب إشراك مازيمبي للمدافع جانفييه بوكونغو في مواجهتيهما في الدور الثاني.
وتخطى مازيمبي -حامل اللقب في العامين الأخيرين- سيمبا في الدور الثاني، ثم أزاح الوداد البيضاوي المغربي من الدور ثمن النهائي وتأهل لدور الثمانية (دور المجموعتين).
وكان بوكونغو يدافع عن ألوان الترجي التونسي منذ يناير/كانون الثاني 2007 قبل أن يعود إلى صفوف فريقه مازيمبي أواخر اكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وأوضح الكاف أن سيمبا والوداد سيخوضان مباراة فاصلة الأسبوع المقبل على ملعب محايد سيحدد لاحقا، لتحديد آخر المتأهلين إلى دور الثمانية، بعدما عرف المتأهل السابع أمس وهو كوتون سبور الكاميروني الذي عبر إلى الدور المقبل رغم هزيمته 2-صفر أمام وفاق سطيف الجزائري.
وتبدد حلم مازيمبي في إحراز اللقب الثالث على التوالي وبعد أن مثل القارة الأفريقية خير تمثيل بمونديال الأندية نهاية العام الماضي، حيث بلغ النهائي قبل أن يخسر أمام إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا صفر-3.
وكان مازيمبي توج باللقب في الموسمين الماضيين على حساب هارتلاند النيجيري والترجي التونسي على التوالي.
وبلغ دور المجموعتين فرق مولودية الجزائر والترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي والأهلي المصري وإينيمبا من نيجيريا والهلال السوداني والقطن الرياضي الكاميروني، في انتظار معرفة المتأهل الثامن بين الوداد البيضاوي وسيمبا التنزاني

اما الهلال فيترقب الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي واللاعبون قرعة دوري أبطال إفريقيا التي تسحب (الأحد 15 ابريل) بمصر,وصعد الهلال إلى دوري المجموعات على حساب الافريقي التونسي بعد مباراة لم تكتمل بسبب الجمهور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
الكاف يعاقب الإفريقي التونسي على خلفية أحداث مباراة الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: