سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعثة منتخبنا الأول تغادر جوهانسبيرج وتصل سوزيلاند على دفعتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: بعثة منتخبنا الأول تغادر جوهانسبيرج وتصل سوزيلاند على دفعتين   الجمعة يونيو 03, 2011 4:10 am


وصلت الى ماماباني العاصمة السوازيلاندية على دفعتين عصر مساء أمس بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم قادمة من جوهانسبيرج عبر الخطوط الاثيوبية بعد ان اقام المنتخب معسكرا تحضيريا قصيرا باديس ابابا ادى من خلاله تجربتين وديتين امام نظيره الاثيوبي كسب الاولى بهدفين مقابل هدف وتعادل بهدف لكل في الثانية، وحلت البعثة بفندق نوفوصن ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التدريبات يوم أمس على ان يؤدي المنتخب اليوم مراناً خفيفاً صباحاً ويؤدي مرانه الرئيسي مساءً ومن جانبه ابدى مستشار السفارة السودانية بجوهانسبيرج عصام الدين خضر، سعادته بوصول بعثة المنتخب لجنوب افريقيا بسلام، مؤكداً ان الاجواء يسودها التفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية، وقال: نسبة لظروف الطيران سيصل على دفعتين مؤكدا استعداد الجالية السودانية لمؤازرة المنتخب في لقاء الاحد المقبل
المدرب العام يؤكد الاستفادة من معسكر أديس
من جانبه اثنى المدرب العام للمنتخب الوطني الاول الكابتن اسماعيل عطا المنان على المعسكر التحضيري الذي اقامه المنتخب بأديس ابابا خصوصاً انه خاض تجربتين اعداديتين امام الاثيوبي، التي وقف من خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين الذين ادوا المباريات في أجواء ماطرة قد تكون مشابهة لاجواء سوازيلاند، واضاف عطا المنان: استفدنا كثيرا من التجربتين وجهزنا اللاعبين بشكل بدني وفني جيد، وأشار الى ان منتخبه كان الاقرب للفوز في المباراة الثانية قياسا بالفرص السهلة التي اضاعها اللاعبون امام المرمى الاثيوبي، وتمني المدرب العام للمنتخب ان يؤدي اللاعبون بشكل جيد في مباراة سوازيلاند التي يدخلها المنتخب من اجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط لتعزيز موقعه الصداري في المجموعة التاسعة وحظوظه في التأهل الى النهائيات وقال إن المنتخب سيكون جاهزاً لجولة الاحد التي وصفها بانها مهمة ومفصلية وان اللاعبين عازمون على تقديم كل ما عندهم بهدف تحقيق الفوز.
من جهة ثانية يختتم المنتخب الاولمبي اعداده مساء اليوم بمران خفيف بملعب استاد الخرطوم مستضيف مباراته مع الفراعنة مساء الغد حيث يضع الجهاز الفني آخر الترتيبات للمباراة.
الى ذلك، اعلن الدكتور نجم الدين المرضي مدير الادارة العامة للرياضة بوزارة الشباب والرياضة عن تحفيز المنتخب الوطني الاولمبي دعماً لمشواره الافريقي في التأهل لاولمبياد لندن المقبلة، مؤكداً بأن الأستاذ حاج ماجد سوار وزير الشباب والرياضة وعد بتحفيز اللاعبين وجهازهم الفني والإداري في مباراتهم المقبلة مع نظيرهم بالشقيقة مصر ودعم مسيره المنتخب وصولاً للنهائيات بلندن، مؤكداً بأن الوزارة لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو ممكن لمنتخباتنا الوطنية.
من جانبه جدد الدكتور حسن ابو جبل الامين العام للاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم، النداء لجماهير الرياضة لان تكون بمثل ما عرف عنها في دعم ومساندة ومؤازرة منتخباتنا الوطنية.
وأضاف بأنهم ينظرون بأمل كبير لهذا الدور الجماهيري ليكون أحد عوامل الفوز بالعزم الأكيد لامة السودان المنتصرة دائماً بإذن الله.
من ناحية أخرى اسند د. نجم الدين مهام ومسؤوليات العمل في إدارة الناشئين بالوزارة للعميد أمين حسن بشير الذي كان يعمل مديراً للمنشآت الرياضية بالوزارة.
هذا وقد أعرب العميد أمين عن ترحيبه بالقرار، معلناً عن برامج ومشروعات عمل واسعة ستقيمها الإدارة مع المؤسسات ذات الصلة وبخاصة مع الإتحاد الرياضي السوداني للناشئين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
بعثة منتخبنا الأول تغادر جوهانسبيرج وتصل سوزيلاند على دفعتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: