سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ظواهر وحكاوى من تسجيلات اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: ظواهر وحكاوى من تسجيلات اللاعبين    السبت يونيو 11, 2011 4:18 am

مطاردات الهلال بالمطارات للعجب وأم دوم وأسعد والمريخ يكسب


التسجيلات في بلادنا رغم مرور السنين الا انها ما زالت هي ذات التسجيلات التي كانت في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي او حتى السبعينيات منه ظلت الظواهر السالبة التي تمارس في التسجيلات هي التي تسود اليوم رغم كل ما حدث من تقدم واستقدام محترفين الا ان العقول الادارية هي هي لم تتغير وهذا يؤكد ان هذه الظواهر يقف خلفها الاداريون ويؤجج لها الاعلام الرياضي بكل أسف.. تذكرت ذلك ووكيلا المحترف الكميروني اتو يونج «المصري» اسلام الملاح وكريم حلمي يؤكدان أن صدمة الهلال حسمت الصفقة للهلال وهذا يعود لوفد الهلال وحنكته وخبراته في هذا المجال. السيد الأمين محمد احمد البرير رئيس نادي الهلال وهذا ليس موضوعنا نعود ونقول ان الوكيل قال ان صدمة الهلال حسمت الامر رغم تدخلات الاهلي والزمالك والمريخ.
المصريون يمكنهم.. ولكن
يمكن للاهلي والزمالك ان يفاوضا اللاعب لضمه ولكن ما دخل المريخ في ذلك؟ المريخ لم يكن راغباً في هذا اللاعب ولم يسمعوا به ولكن بعد ان علموا ان الهلال تدخل جاء تدخل المريخ ليس لكسب اللاعب والاستفادة منه ولكن لرفع المقابل الذي سوف يدفعه الهلال للنادي او اللاعب يريدون فقط ان يخسر الهلال بدفع اموال طائلة هذا كل تفكيرهم اي ارادوا استنزاف الهلال ولعلهم يريدون ان يردوا الضربة للهلال الذي دخل في صفقات سابقة معهم.
الوالي برئ
لا اعتقد ان رئيس المريخ جمال الوالي له دور ان كانت هناك حقيقة تدخلات مريخية، فالرجل ارفع من ذلك.. وان كانت هناك تدخلات مريخية كما قال وكيل اللاعب فان الاقطاب وصغار الاداريين سيكونون خلف هذه التدخلات. هناك اتهامات هلالية بأن هناك هلالاب وراء تعنت النادي المصري «الاتحاد» في البداية وان هناك من دفع ثلاثين الف دولار للوكيل وان هناك وسيطاً «هلالياً» للاسف يقال انه وراء ما يحدث لخدمة طرف آخر هو رئيس الهلال السابق صلاح ادريس ولكن لا احد يصدق مثل هذه الاقاويل ولا يمكن لأي هلالي ان يعمل ضد ناديه هذه تحدث في اندية اخرى ولكن في الهلال لا وألف لا، ولا يمكن ان تحدث وان مثل هذه الاقاويل لا تساعد وحدة الاهلة انما تساعد على التباعد والتنافر ولا يمكن لمثل «مجدي الدين» الذي ظل لعقد وأكثر من الزمن يخدم الهلال ان يتحول بين ليلة وضحاها ليعمل ضد الهلال ارحمونا يا هؤلاء يرحمكم الله.
نعود للظواهر السالبة ونذكر منها على سبيل المثال بعض النماذج حيث لا نستطيع ان نحصرها في هذه العجالة والذاكرة ايضاً لا تسعف.
كسلا خطفه الهلال من المطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
ظواهر وحكاوى من تسجيلات اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: