سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صقور الجديان طالبوا بالثلاثي لتجربة كينيا المريخ يوالي تحضير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: صقور الجديان طالبوا بالثلاثي لتجربة كينيا المريخ يوالي تحضير   الإثنين يونيو 20, 2011 2:46 pm


إستضافت صالات وملاعب سيتي ستيديوم بالعاصمة الكينية نيروبي تحفيزات فريق الكرة بنادي المريخ المستعد للمشاركة في بطولة سيكافا التي ستقام بتنزانيا «52 يونيو» بمشاركة 31 فريقا من دول شرق ووسط افريقيا «سيكافا» وشهدت تحضيرات المريخ تنافساً حاراً بين اللاعبين للإستفادة من البرنامج الإعدادي الذي يقوده المصري حسام البدري المدير الفني وطاقمه المعاون.
مدرب الأحمال الألماني ويلي كونهارت يخضع الثلاثي الحارس عصام الحضري وسكواها وايدكو لتدريبات بالصالة في الفترة الصباحية ويتدرب اللاعبون على فترتين الاولى في الثامنة صباحاً والثانية في الخامسة وسط أجواء رائعة بطقس استوائي ساعد على أداء اللاعبين للتدريبات الشاقة. واكد البدري المدير الفني بانه سيلجأ لمعالجة العديد من السلبيات التي شهدها عمله مع الفريق في المرحلة الأولى للممتاز وشهدت بعض الإشكاليات بسبب تضايق بعض اللاعبين من سياسة الإنضباط التي سيتم تنفيذها بصورة اكبر في الفترة المقبلة ونفى البدري إستقباله لاي إتصالات من بلده مصر لتدريب احد أنديتها مؤكداً بأنه متفرغ حالياً لعمله بنادي المريخ بعد زوال الأسباب التي جعلته يفكر في الرحيل في إجازة النصف الأول من مسابقة الدوري بالسودان.
جمال الوالي رئيس نادي المريخ أجرى إتصالاً برئيس البعثة الحاج ضقل أطمأن من خلالها على المعسكر ومدى استفادة الجهاز الفني من الإمكانيات المتاحة من خلاله ووجه بضرورة فوضى الإنضباط حتى تكتمل الفائدة الفنية بجاهزية اللاعبين لبطولة سيكافا والنصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز.
الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال إتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطني الاول لكرة القدم زار معسكر المريخ بنيروبي وطلب من البعثة السماح للاعبين بدرالدين قلق واحمد الباشا وموسى الزومة للإنضمام لبعثة المنتخب التي ستصل الى كينيا اليوم لأداء مباراة أمام منتخبها ودياً في الخامس والعشرين من يونيو الحالي وسينضم الثلاثي للبعثة في السادس والعشرين من نفس الشهر.
لاعب الفريق راجي عبدالعاطي سيتوجه من القاهرة الى نيروبي للإلتحاق ببعثة ناديه ومن المتوقع مشاركته في التدريبات إعتباراً من الغد عقب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في الأسكندرية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2102م التي غادر المنتخب محطتها بالخسارة صفر/2.
فريق المريخ سيؤدي تجربتين بكينيا قبل مغادرته لها الى دار السلام للمشاركة في فعاليات بطولة شرق ووسط افريقيا للاندية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
صقور الجديان طالبوا بالثلاثي لتجربة كينيا المريخ يوالي تحضير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: