سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ساعات ويكتمل الهلال بدرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: ساعات ويكتمل الهلال بدرا   السبت أكتوبر 01, 2011 1:49 pm


يسعى الترجي بطل تونس لتحقيق نتيجة ايجابية عندما يلتقي مع مضيفه الهلال السوداني في مواجهة صعبة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم غدا الأحد على استاد أم درمان.

ويتطلع الترجي للعودة بنتيجة جيدة من السودان تدعم آماله في الصعود لنهائي اكبر بطولات الاندية الافريقية قبل خوض لقاء الاياب على أرضه.

ورغم ان الترجي سيخوض اللقاء خارج ملعبه لكنه سيحمل شعار "اللعب من اجل تحقيق الفوز" معتمدا على صلابة خط دفاعه بقيادة وليد الهيشري والكاميروني يايا بانانا وتفاهم لاعبي خط الوسط الذي يضم خالد القربي وخالد المولهي ويوسف المساكني ووجدي بوعزي وفاعلية هدافه الكاميروني يانيك نجانج أمام المرمى لتحقيق هدفه.

كما يعول الترجي على ارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد مسيرته الموفقة الى الآن باحرازه لقب بطولتي الدوري والكأس في تونس وبلوغه قبل نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال نبيل معلول مدرب الترجي "سنلعب من أجل الفوز في أم درمان لكن لتحقيق هدفنا يجب أن نتسلح بالتركيز الذهني والانضباط التام طوال المباراة."


واضاف مدرب الترجي "نملك الخبرة اللازمة في هذه المباريات الحاسمة ومعنوياتنا مرتفعة ونحن في قمة جاهزيتنا في الفترة الحالية."

لكن الترجي سيصطدم برغبة بطل السودان في تحقيق فوز مريح يرفع حظوظه في العبور للمباراة النهائية للبطولة معولا على تشجيع جماهيره طيلة المباراة وقوة خط هجومه بقيادة هدافه ادوارد سادومبا مهاجم زيمبابوي.

ويتوقع أن يندفع فريق الهلال الى الهجوم منذ صافرة البداية معتمدا على اسلوب الضغط المتقدم في محاولة للوصول مبكرا لشباك ضيفه في حين سيحاول مدرب الترجي وضع الخطة المناسبة لخوض المباراة لايقاف مفاتيح لعب مضيفه والحد من خطورته الهجومية.

ويرى معلول ان التخطيط الجيد غالبا ما يكون حاسما في المباريات الكبيرة داعيا لاعبيه للتركيز والانضباط التام خلال اللقاء لتحقيق نتيجة جيدة.

وسيفتقد الترجي لجهود لاعب وسطه مجدي تراوي لعدم تعافيه من اصابة تعرض لها في مباراة الفريق أمام الاهلي المصري بالجولة الاخيرة من دور الثمانية للبطولة.

ويعتبر تراوي الذي سبق له الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا عندما كان يلعب في صفوف النجم الساحلي من ابرز لاعبي الفريق لخبرته في منافسات البطولة ودوره في الاداء الخططي.

كما سيغيب المدافع المالي ادريسا كوليبالي عن تشكيلة الترجي بسبب ايقافه لمباراة بعد حصوله على انذارين.

وسيجري الترجي عقب وصوله الى السودان مرانا خفيفا لازالة الارهاق وسيخوض مرانه الرئيسي اليوم السبت على الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

ويأمل الترجي بطل افريقيا عام 1994 في تعويض اخفاقه العام الماضي بخسارته 6-1 في مجموع مباراتي النهائي امام مازيمبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
ساعات ويكتمل الهلال بدرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: