سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هلال السودان جاهز لعبور الترجي والوصول المبكر للنهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: هلال السودان جاهز لعبور الترجي والوصول المبكر للنهائي   الأحد أكتوبر 02, 2011 3:52 am


الاهم تشجيع متواصل بلاء انقطاع والهلال مطالب بثلاثية علي الاقل-
يواجه الهلال السوداني على أرضه عند التاسعة مساء اليوم بتوقيت الإمارات، ضيفه الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي تأخذ اهتمام الشارع الرياضي في القارة السمراء، والتي تحدد نتيجتها ملامح الفريق المتأهل للنهائي قبل لقاء الإياب بعد أسبوعين من الآن، لمواجهة المتأهل من الوداد المغربي وانيمبا النيجيري.

وكان الهلال قد نال بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى التي تصدرها انيمبا برصيد 14 نقطة، والهلال برصيد 8 نقاط، فيما نال الترجي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ورافقه الوداد برصيد سبع نقاط في المركز الثاني.



لقاء ساخن

وكل الدلائل تشير إلى أن لقاء اليوم، الذي يديره طاقم تحكيم جزائري، بقيادة حكم الوسط جمال حيمودي، سيكون ساخنا بين الطرفين، حيث يسعى الهلال لتحقيق الفوز الذي يسهل له مهمة العبور إلى النهائي، والترجي للخروج بنتيجة إيجابية من ارض المنافس، واستعد الفريقان للمباراة بقوة وجدية وسط اهتمام كبير، وختما إعدادهما أمس على الملعب الذي يحتضن اللقاء، وكان الترجي وصل الخرطوم مساء أول من أمس بأكبر بعثة رياضية ضمت 123 شخصا، ووجدت استقبالا حافلا من اتحاد كرة القدم السوداني وإدارة نادي الهلال.

وحلت بعثة عملاق باب سويقة بفندق السلام روتانا، وضمت البعثة الرسمية 50 فردا، والعدد المتبقي من أنصار الفريق الذين رافقوه لتقديم الدعم المعنوي في إشارة إلى اهتمام الترجي باللقاء، الذي يتوقع أن يشهد حشودا جماهيرية لم يسبق لها مثيل، رغم بث اللقاء على قناة الجزيرة الرياضية.



نقص الصفوف

ويعاني الهلال من نقص في صفوفه نتيجة الإصابات التي حرمته من مجهود علاء الدين يوسف، وسامي عبد الله والنيجيري يوسف محمد، وفي المقابل يفقد الترجي ابرز عناصره، لاعب المحور مجدي تراوي بسب بالإصابة والمالي ادريسا كوليبالي بقرارات إدارية. لكن مدرب الترجي نبيل معلول قلل من تأثير غياب نجمه البارز مجدي تراوي، وقال في تصريحات واثقة أطلقها بمطار الخرطوم فور وصول البعثة، إن فريقه يضم عددا مميزا من اللاعبين ولا يتأثر بغياب لاعب،

وأكد معلول جاهزية الفرقة التونسية للمباراة وقال، إن هناك إصرارا وسط اللاعبين ليس لتخطي الهلال فقط ولكن لبلوغ المباراة الختامية، وقال معلول انه يعرف الأزرق السوداني جيدا وبالنسبة له كتاب مفتوح، وسيعمل على استغلال نقاط الضعف فيه للخروج بنتيجة إيجابية، وذكر المدرب التونسي انه يدرك حجم المساندة التي سيجدها خصمه من الجمهور، لكنه قال إن فريقه يتمتع بخبرة كبيرة ستساعده على تجاوز المساندة المتوقعة لخصمه.



ثقة

فيما أكد مدرب الهلال، الصربي ميشو مقدرة فريقه على تجاوز الترجي، وقال إن الترجي فريق كبير وصاحب بطولات ولابد من احترامه والحذر منه.

وأضاف أن فريقه قدم مستويات جيدة ويتميز بالروح والعزيمة، مؤكدا ثقته في لاعبيه، وقال انه يتوقع مشاهدة الجمهور لمباراة حماسية وقوية، لكنه رفض التأكيد على تحقيق الفوز وقال: (عندما تلعب أمام فريق مثل الترجي عليك أن تحترمه وان لا تثق في الفوز عليه)، وعاد المدرب الصربي ليقول انه يعرف ماذا يفعل وسيترك الملعب ليتحدث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
هلال السودان جاهز لعبور الترجي والوصول المبكر للنهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: