سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ساعة الصفر تقترب- لقاء منتخبنا وغانا باالسبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: ساعة الصفر تقترب- لقاء منتخبنا وغانا باالسبت   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 8:47 am


اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول 7 لاعبين من الهلال هم المعز محجوب - سيف مساوي - خليفة احمد - امير الربيع - مهند الطاهر - بشة - كاريكا وبكري المدينة وذلك للمباراة غانا القادمة وسوف ينخرط نجوم الهلال في تمارين المنتخب بعد عودته من اثيوبيا.
يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب قد ابعد كلا من هيثم مصطفى وعمر بخيت.
بعثة المنتخب تصل فجر اليوم وسفير السودان بإثيوبيا يحتفل بها أمس
تصل للخرطوم فجر اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد أن أقام المنتخب معسكراً إعدادياً لمباراته المهمة أمام المنتخب الغاني يوم السبت المقبل وسينتظم المنتخب في معسكر مقفول بفندق السلام روتانا بالخرطوم. وكان الفريق عبد الرحمن سر الختم سفير السودان لدي إثيوبيا قد أقام مساء أمس حفلا كبيرا للبعثة تبودلت فيه الكلمات.

مازدا اقتحم الملعب احتجاجا علي قرارات الحكم الغريبة

اقتحم مازدا الملعب اثناء مباراة الامس احتجاجا علي القرارات الغريبة للحكم الاثيوبي وطاقمه المعاون .. ففي احدي الهجمات السودانية القوية تعرض مصعب عمر للعرقلة من الخلف داخل منطقة الجزاء ولم يحتسب الحكم المخالفة او ينذر اللاعب اذا اعتبر الحالة تمثيلا وامر باستمرار اللعب ولاعب المنتخب ساقط علي الارض متأثرا بالاعتداء القوي .. وانفعل مازدا واقتحم الملعب ومعه مبارك سليمان ودكتور عمار وثاروا في وجهه مطالبين بتحكيم عادل حتي لا تفسد التجربة الودية الدولية .. وبالرغم من الاحتجاج العنيف الا ان الحكم واصل اصدار القرارات الغريبة وعكس العديد من الحالات في مشهد وجد الاستنكار من جميع افراد المنتخب السوداني ..

المنتخب الغاني يطلب تأشيرات الدخول للاعبيه المحترفين في أوربا في المطار

خاطب الإتحاد الغاني لكرة القدم نظيره السوداني أمس وأكد بأن المنتخب الغاني بدأ تجميع لاعبيه المحترفين في أوربا للقاء المنتخب السوداني في الثامن من الشهر الجاري في الجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية بضاحية نيفاشا الكينية التي سيقيم بها معسكراً إعدادياً وسيصل المنتخب للخرطوم يوم الخميس المقبل عن الخطوط الكينية ببعثة قوامها (22) لاعباً و(14) يمثلون الجهازين الإداري والفني وطلب الإتحاد الغاني منح لاعبيه تأشيرات الدخول للخرطوم في المطار لأن هنالك بعض اللاعبين سيأتون للخرطوم مباشرة.

جماهير البن احتلت المدرجات الوسطي

احتلت جماهير البن المدرجات الوسطي لملعب بيبي بيكلا وظلت تشجع بحرارة بطريقة منظمة تردد اغنيات لبث الجماس وتهتف للاعبين تحديدا اللاعب جامبو صاحب الرقم 18 وخصت المنتخب السوداني بتحية خاصة عندما تبادل لاعبوه الكرة في وسط الملعب برشاقة وتغنت بمقاطع من اغنية الراحل سيد خليفة (ازيكم .. كيفنكم) رددتها باللهجة المحلية .. ثم عادت لتشجيع فريقها بصوت عال وساهمت في رفع ايقاع اللاعبين ببثها للحماس وسط اللاعبين ..

قوون سألت احد الحاضرين من الجماهير الاثيوبية عن السر في حرصه علي الحضور لمتابعة هذا اللقاء وغيابه عن السابق فقال انه حضر ليشاهد جامبو ..!! واخر سألناه فقال انه حضر من اجل البن فريقه الذي يشجعه ..!!

اللجنة المنظمة لمباراة السودان وغانا تجتمع اليوم

تعقد اللجنة المنظمة لمباراة السودان وغانا والمحدد لها يوم الثامن من إكتوبر الجاري بإستاد الهلال في الثالثة من ظهر اليوم إجتماعها الأول برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وبمشاركة كل الأطراف ذات العلاقة وعلي رأسها شرطة النجدة والعمليات وشرطة المرور وديوان المراجع العام والهيئة القومية للكهرباء وسيناقش الإجتماع الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة.

حكام ومراقب مباراة السودان وغانا يصلون بالخميس والجمعة

يصل للخرطوم يوم الخميس المقبل طاقم تحكيم مباراة السودان وغانا في الجولة الآخيرة للتصفيات الإفريقية السيشلي عن طريق الخطوط القطرية وسيصل كذلك المنسق الأمني مساء نفس اليوم بالخطوط الإثيوبية فيما سيصل المراقب الجيبوتي فجر الجمعة وسيعقد الإجتماع الفني للمباراة يوم الجمعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
ساعة الصفر تقترب- لقاء منتخبنا وغانا باالسبت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: