سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صقورالجديان يواجهون كينيا في لقاء الحسم والصعود..مدرب كينيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

بطولة سيكافا بتنزانيا
من سيفوز ببطولة سيكافا المقامة حاليا
0%
 0% [ 0 ]
السودان
100%
 100% [ 1 ]
كينيا
0%
 0% [ 0 ]
يوغندا
0%
 0% [ 0 ]
تنزانيا
0%
 0% [ 0 ]
فرق اخري مشاركة
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: صقورالجديان يواجهون كينيا في لقاء الحسم والصعود..مدرب كينيا    السبت ديسمبر 03, 2011 4:14 am


يرمي المنتخب الوطني بكل اسلحته الهجومية في مباراة اليوم المصيرية امام منتخب كينيا في الجولة الاخيرة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا سيكافا التي تجري هذه الايام في العاصمة التنزانية دار السلام .. ويلعب للفوز فقط لبلوغ الدور الثاني بعد تعادله في مباراتين امام اثيوبيا وملاوي ..

وتقام المباراة عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت السودان علي ملعب تنزانيا الوطني تعقبها مباراة تنزانيا وزمبابوي كاخر مباراتين في مرحلة المجوعات تتوقف بعدهما المنافسة ليوم واحد وتستأنف يوم الاثنين المقبل بمباريات ربع النهائي ..

ويحناج صقور الجديان في مباراة اليوم للفوز فقط للعبور بعد ان تقلصت الفرص للوصول عن طريق مقعدي افضل الثوالث .. ويسعي الجهاز الفني بقيادة الكابتن مازدا لتحقيقه بشتي السبل حتي يضمن مباريات اكثر في البطولة تساعده علي تطبيق برنامجه التحضيري للنهائيات الافريقية بصورة مثالية..

وتلقي لاعبو المنتخب محاضرات قوية من المدير الفني حول اهمية الفوز علي الكيني اليوم كان اخرها صباح امس مع التمرين الساخن الذي جري وسط الامطار ..

وسبق لصقور الجديان مواجهة المنتخب الكيني خلال العام الحالي كان اخرها في نيروبي علي كاس ال جي وحينها حقق السودان فوزا باهرا بهدفين مقابل هدف وتوج بطلا لكاس الشركة العالمية بعد مباراة مثيرة لعبت فيها كينيا بعناصر محنرفة في الدوريات الاوروبية .. والتقيا ايضا في دورة حوض النيل التي جرت مطلع العام بالقاهرة وفاز الكيني بهدف دون مقابل في واحدة من اكبر مفاجآت الدورة علي الاطلاق ..

ورفض الكابتن محمد عبد الله مازدا التعليق علي مستوي المنتخب الكيني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ملاوي واكتفي بالاشارة الي قوة كل المنتخبات المشاوكة في البطولة ورغبتها في الذهاب بعيدا .. وابان انه يعرف كيف يواجه منافسيه ويدرك جيدا ان لكل مباواة ظروفها الخاصة ..

وتباين اداء صقور الجديان في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتي الان .. وكان الاداء في اللقاء الاول امام اثيوبيا ضعيفا خاصة في شوط المباراة الاول وتحسنت الصورة في اللقاء الثاني وادي الفريق بتوازن دفاعي وهجومي وطبق طريقة لعب مثالية منحته الافضلية علي منافسه رغم انتهاء المقابلة بالتعادل السلبي .. وفيها تعرض لظلم تحكيمي فاضح وواضح ..

ولن تختلف الصورة كثيرا عن اللقاء السابق في التشكيلة المرشحة لاداء مباراة اليوم باستثناء غياب عمر بخيت للايقاف بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية في مباراة ملاوي مع احتمال مشاركة المهاجم بكري عبد القادر في خط الهجوم بعد تلقيه العلاج اللازم ومشاركته في التدريبات صباح امس ..

وسيضاعف غياب عمر بخيت عن لقاء اليوم من مهام زميله الجديد في الهلال نزار حامد الذي ادي مران الامس بقوة وحماس وذكر ان دوافعه كبيرة لتقديم افضل مات عنده اليوم تعبيرا عن سعادته بالانضمام رسميا لكشف الهلال ..

من جهته اكد قائد المنتخب الوطني المعز محجوب ان مباراة اليوم تعتبر مصيرية وفاصلة سيلعبها صقور الجديان بالحماس المعهود من اجل النصر والعبور الي الدور الثاني ..




فرانسيـــس : مواجــــــــهة اليـــــــوم نهائــــــي مبكر لسيكافـــــا

التقاه بدار السلام : عصام الحاج
الاجانب في الدوري السوداني حرموا منتخبكم من المهاجمين .. ولماذا اختفي السعودي ؟
اصطادت قوون المدرب فرانسيس المدير الفني للمنتخب الكيني وهو مدرب سابق لفريق سوفاباكا وقال ردا علي سؤال حول مباراة اليوم انها صعبة للفريقين معا لان الوضع الحالي بعد تعادل ملاوي واثيوبيا يحتم علي الفريق السوداني ان يفوز ويحصل علي النقاط كاملة ليعبر الي الدور وهذا ما سيصعب من مهمة كينيا برغم من وجود فرصتين للعبور .. وابان انه شاهد المنتخب السوداني في المباراتين السابقتين امام اثيوبيا وملاوي ويدرك جيدا انه يضم عناصر جديدة للتجريب ..

واشار الي ان التجارب التي يجريها المدرب مازدا ستساعده في عمله للتحضير للنهائيات الافريقية ..

ورفض فرانسيس الاعتراف بان الامطار اثرت علي اثيوبيا ومنحتهم فرصة الفوز والحصول علي النقاط وقال ان فريقه احرز نصرا مستحقا بدليل انه سجل مبكرا في الشوط الاول ولم يتمكن الفريق المنافس من التعديل بعد توقف الامطار ..

وقال مدرب كينيا انه يدرك حجم معاناة المدرب مازدا في البحث عن مهاجم للمنتخب السوداني لندرة المهاجمين في الخرطوم وسيطرة اللاعبين الاجانب علي وظائف المهاجمين في الاندية السودانية الكبيرة الهلال والمريخ ..

وسأل عن لاعب المريخ السابق الذي يحمل الرقم 7 ونال لقب هداف سيكافا وقاد المنتخب السوداني للفوز باللقب في اروشا ويقصد اللاعب عبد الحميد السعودي وقال انه صغير في السن ويفترض ان يكون الان مهاجم السودان الاول ..

وعاد فرانسيس ليقول انه سيعمل الف حساب لمهاجمي السودان في لقاء اليوم لان كل الاحتمالات مفتوحة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
صقورالجديان يواجهون كينيا في لقاء الحسم والصعود..مدرب كينيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: