سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هذا المنتخب مهزلة يامازدا؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: هذا المنتخب مهزلة يامازدا؟؟   الإثنين يناير 09, 2012 1:29 pm



حقيقة صدمنا في منتخب السودان في مباراتة الودية والمهمة جدا امام منتخب تونس في الاعداد النهائي لامم افريقيا بخسارة منتخبنا بثلاث اهداف نضيفة لاشت الامل تماما في ان يحسن هذا المنخب تمثيل السودان في هذا المحفل الهتم ان لم تتخذ تغيرات جذرية تحفظ للكرة السودانية ماء وجهها.
التفاصيل-
خسر المنتخب السوداني أمام نظيره التونسي صفر\3 في المباراة التي أقيمت بالشارقة اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات النسخة الثامنة والعشرين من بطولة الأمم الأفريقية التي ستستضيفها غينيا والجابون وتنطلق في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.


افتتح صابر بن خليفة التسجيل لنسور قرطاج بعد 11 دقيقة من انطلاقة المباراة عندما قابل كرة زهير الزوادي العكسية برأسية باغتت الحارس بهاء الدين محمد عبد الله، ودانت السيطرة للمنتخب التونسي مع بعض المحاولات الخجولة للمنتخب السوداني بغرض تعديل النتيجة وهي محاولات لم تثمر عن شيء في ظل الانخفاض الكبير في مستوى مدثر كاريكا الذي لعب وحيداً في المقدمة الهجومية.


وامتازت هجمات المنتخب التونسي بالتنظيم لكن فعالية بهاء الدين منعت التسجيل في أكثر من مناسبة لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب التونسي بهدف وحيد.


سيطرة تونسية








بعثة المنتخب السوداني إلى الخرطوم صباح غدٍ الثلاثاء


وفي الشوط الثاني أجرى المدرب السوداني محمد عبد الله مازدا ثلاثة تغييرات قضت بخروج بلة جابر، أمير كمال ومعاوية فداسي ودخول مهند الطاهر، مصعب عمر وأحمد الباشا إلاّ أن هذه التبديلات لم تأت بجديد حيث عاد المنتخب التونسي للتسجيل مجدداً في الدقيقة 60 عن طريق زهير الزوادي بعد وفي الدقيقة 80 غادر علاء الدين يوسف الملعب مطروداً بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية إثر مخاشنته لزهير الزوادي ولم تكن بطاقة علاء الدين البطاقة الملونة الوحيدة التي تظهر للاعبي منتخب السودان حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه سيف مساوي وبلة جابر قبل خروجه مستبدلاً.


والمباراة تمضي نحو نهايتها رفع البديل أمين الشرميطي حصيلة نسور قرطاج بإحرازه الهدف الثالث الذي انتهت عليه المباراة، وستعود بعثة المنتخب السوداني إلى الخرطوم يوم صباح غدٍ الثلاثاء لتغادر مساء نفس اليوم للسنغال لمواجهة أسود التارينجا في البروفة قبل الأخيرة للنهائيات الأفريقية.






المنتخب السوداني يخسر من المنتخب التونسي بثلاثية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
هذا المنتخب مهزلة يامازدا؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: