سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سهرة ممتعة صغور الجديان الرديف المطعم امام الاولمبي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: سهرة ممتعة صغور الجديان الرديف المطعم امام الاولمبي المصري    الأحد يونيو 24, 2012 5:59 am



يفتتح المنتخب الأوليمبى المصرى مواجهاته في بطولة كأس العرب بملاقاة منتخب السودان الأول في الثامنة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة على ملعب الامير عبد الله الفيصل بمدينة جدة فى البطولة التى تستضيفها السعودية فى الفترة من 22 يونيو الجارى حتى 7 يوليو المقبل.

يدخل المنتخب الاوليمبى المصري المباراه ساعيًا إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتقديم بطولة جيدة لتكون خير استعداد لاوليمبياد لندن 2012 والتى يشارك فيها الاوليمبى المصرى.

وحرص هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب على اصطحاب لاعبين من اصحاب الخبرة مثل عمرو زكي مهاجم الزمالك وأحمد عيد عبد الملك صانع العاب حرس الحدود وذلك لتحقيق الانسجام المطلوب بين لاعبى المنتخب تمهيدًا للاوليمبياد، إضافة إلى تعويض غياب بعض اللاعبين المتواجدين مع المنتخب الأول الذي يشارك في تصفيات أمم أفريقيا 2013.

ورغم قلة الخبرة لدى اللاعبين إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وأنهم قادرون على حسم ديربي وادي النيل والمضي بعيدًا في البطولة معتمدًا على حماسهم ورغبتهم في إقناعه للعب أساسيًا في أوليمبياد لندن بعد صعودهم.

أما المنتخب السوداني فيدخل اللقاء معتمدًا على خبرة لاعبيه الكبار بقيادة اللاعب قلق وأيضًا لتأكيد أنهم قادمون بقوة نحو البطولات على الساحة العربية والأفريقية خاصة بعد فوزهم مؤخرًا على زامبيا بطل أفريقيا 2-0 في تصفيات كأس العالم 2014 رغم قرار الاتحاد الأفريقي باعتبارهم مهزومين لإشراكهم لاعب موقوف وقد استعد المنتخب للبطولة من خلال معسكر داخلي في السودان قبل موعد البطولة بإسبوعين.

وسيعتمد فاروق جبرة المدير الفني للمنتخب على رغبة اللاعبين في تحقيق لقب خلال هذه المرحلة خاصة أن إمكانياتهم ونتائجهم تؤهلهم للفوز على الأوليمبي المصري .

يذكر أن المنتخب الأوليمبى المصرى يشارك فى هذه البطولة بديلاً عن المنتخب المصرى الاول المنشغل حاليًا بمباراة أفريقيا الوسطى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2013 والمقرر أقامتها فى جنوب أفريقيا فى الـ 30 من الشهر الجارى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
سهرة ممتعة صغور الجديان الرديف المطعم امام الاولمبي المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: