سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المريخ يفجر المفاجآت ويكسب البرنس وفييرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: المريخ يفجر المفاجآت ويكسب البرنس وفييرا    الجمعة ديسمبر 21, 2012 8:18 am

نفذ المريخ امس اكبر عملية تسجيل خلال السنوات الاخيرة وضم لكشوفاته الثنائي هيثم مصطفى البرنس وعلاء الدين يوسف بعقد احترافي يمتد الي عامين مستفيدا من خانتي نصرالدين الشغيل وكرنقو وجرت مراسم التسجيل بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم بشارع البلدية وسط حضور جماهيري كبير.. وحظيت عملية التسجيل باهتمام اعلامي غير عادي ممثلا في القنوات الاخبارية العربية والافريقية والعالمية والمحطات التلفزيونية المحلية ووكالات الانباء والصحف بمختلف مسمياتها وقاد عملية التسجيل من مجلس ادارة نادي المريخ مولانا ازهري وداعة الله وتابعها عدد كبير من اقطاب النادي في مقدمتهم علي الفادني..
سبقت عملية تسجيل الثنائي في كشف المريخ لحظات انتظار طويلة للجماهير بمكاتب الاتحاد وداخل قاعة كير تخللتها انباء ومعلومات متضاربة تلاعبت بمشاعر الجماهير المرابطة قبل ان يظهر العقيد صديق علي صالح ويقوم باكمال اجراءات التسوية مع اللاعبين المشطوبين كرنقو والشغيل تمهيدا لضم البرنس وفييرا وظهر بعدها قائد المريخ فيصل العجب داخل قاعة كير المخصصة لعمليات التسجيل وارتاح لظهوره انصارالمريخ الموجودون بمكاتب الاتحاد وقبل ان يدخل الثنائي البرنس وفييرا للقاعة المخصصة للتسجيل كشف العقيد صديق علي صالح انهما لم يساوما في الامور المالية وتركا التقييم لاهل المريخ في بادرة غير مسبوقة في مثل هذه الصفقات الاحترافية القياسية.وذكر مولانا ازهري وداعة الله ان المريخ سجل النجمين الكبيرين مطبقا لغة الاحتراف عمليا وناشد الجميع بالتعامل مع هذا الامر باللغة السائدة في كرة القدم العالمية وبعد اجراءات امنية مشددة دخل الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف قاعة كير للتسجيل في كشف المريخ وسط هتافات عالية من انصار النادي.. وجرت المراسم بصعوبة بالغة وذلك للازدحام الشديد داخل القاعة ولم تتمكن و سائل الاعلام من اداء مهامها بالشكل المطلوب.. ولاول مرة في عمليات تسجيل اللاعبين حضر جميع لاعبي المريخ تقريبا بقيادة العجب واكرم وراجي عبدالعاطي لحضور المراسم التاريخية لتسجيل قائد المنتخب الوطني والهلال في كشف المريخ.. وتمت العملية في مشهد مؤثر حيث تعانق انصار المريخ في سعادة ونشوة يتبادلون التهاني.
واختلف المشهد في شارع البلدية!! وتدافعت حشود جماهيرية كبيرة نحو البوابة الرئيسية لمكاتب الاتحاد في انتظار وصول زفة الثنائي.. وطال انتظارها حيث قام منفذو عملية التسجيل باجراء مناورة مثيرة خوفا من حدوث مشكلة ودخلوا لمكاتب الاتحاد من البوابة الخلفية تاركين الجماهير بالخارج في حالة ترقب وانتظار متواصل!!!
وبعد اكتمال اجراءات التسجيل تباينت المشاعر بشارع البلدية وشوهدت اعداد كبيرة من جماهير الهلال تتابع بحسرة انتقال قائد الفريق الي الند التقليدي المريخ وحدثت مناوشات واشتباكات.. وفي الوقت نفسه احتفل المريخاب بالانجاز الكبير.
من جهته عبر البرنس هيثم مصطفي عن سعادته بالانضمام للمريخ محترفا.. وابان علاء الدين يوسف ان العودة للمريخ مرة اخري ستحمل انجازات كبيرة لانصار الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
المريخ يفجر المفاجآت ويكسب البرنس وفييرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: