سودان أسبورت sudan sport
السادة القراء الاعذاء نرجو منكم تعليقاتكم واراءكم ومشاركاتكم التي تهمنا من اجل رفع المنتدي الي مصاف المقدمة
شكرا الادارة

سودان أسبورت sudan sport

رياضة. دردشة. حوار. تعليقات.... مرحبا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا يواجه منتخب ليستو اليوم فى اهم المباريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين
Admin


عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: منتخبنا يواجه منتخب ليستو اليوم فى اهم المباريات   السبت سبتمبر 07, 2013 4:24 am


اجرى منتخبنا الوطني مساء امس تدريبه الرئيسي لمباراته المرتقبة غدا امام نظيره منتخب ليسوتو في الجولة الاخيرة للمنتخبين في التصفيات المؤهلة للنهائيات العالمية المزمع قيامها بالبرازيل العام المقبل، وقد شارك في المران كل اللاعبين الذين تم اختيارهم للمباراة واشرف على التدريب كابتن محمد عبد الله مازدا وكافة مساعديه وقد اشتمل على العديد من جوانب التكتيك حرص خلاله المدير الفني للمنتخب علي تقديم محاضرة للاعبين عن اهمية المباراة وضرورية فوز المنتخب فيها لا سيما وانها ستدفع به في الترتيب العالمي.
وكان صقور الجديان قد انتظموا في معسكر مقفول عقب التدريب بفندق كورنثيا برج الفاتح سابقا. وسيؤدون اليوم مرانهم الاخير قبل المباراة التي ستقام مساء غد باستاد الهلال.
ويذكر ان الكابتن محمد عبد الله مازدا اختار قائمة ضمت 21 لاعبا منهم ايهاب زغبير وعبد الله الزبير حارس الاتحاد مدني اضافة لعدد من نجوم الخبرة علي رأسهم مهند الطاهر وامير كمال وسيف مساوي وضفر وكاريكا وراجي عبد العاطي وعلي جعفر اضافة لنزار حامد ومالك وفارس ونادر الطيب.
وقد رفض المدير الفني لمنتخب لكرة القدم التقليل من أهمية مباراة المنتخب ضد نظيره من دولة ليسوتو في ختام مباريات المنتخبين بالمجموعة الأفريقية الرابعة المؤهلة للمرحلة الآخيرة من تصفيات مونديال 2016 بالبرازيل.
وقال مازدا في تصريح امس انه يبحث عن تحقيق فوز لتفادي المركز الأخير بالمجموعة.
ويستضيف المنتخب نظيره من ليسوتو مساء يوم غد الأحد بالهلال، وفي رصيده نقطتين فقط في الترتيب الثالث وهو نفس رصيد ضيفه ولكن السودان يتفوق بفارق الأهداف، ويتصدر المجموعة التي يلعبان فيها المنتخب الغاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة لمطارده المنتخب الزامبي.
وقال مازدا: مباراة ليسوتو لها قيمتها، أولا لأننا نريد أن نحقق فيها الفوز لنتجنب أن نتذيل المجموعة الرابعة، وثانيا أنها مباراة تدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وثالثا نحن نود من خلالها أن نقف على حجم عملية البناء التي تتم الآن لمنتخب سوداني جديد، بدأنا في تغييره منذ مباراتنا ضد غانا في مارس من هذا العام والتي خسرناها برباعية، حيث قررنا تخفيض معدل أعمار اللاعبين، وخضنا بهم مباراة غانا في يوليو الماضي، ومباراتين ضد بورندي، وضد زامبيا وكنا جيدين فيها، وتأتي مباراة ليسوتو يوم الأحد لنواصل فيها عملنا في اعادة صياغة المنتخب بهدف المشاركة بقوة في الاستحقاقات الأفريقية القادمة على رأسها الوصول الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادم في العام 2015.
وختم: نحن مستمرون في التركيز على المستقبل، ونحن نسير الآن بصورة جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnil.ahlamontada.com
 
منتخبنا يواجه منتخب ليستو اليوم فى اهم المباريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان أسبورت sudan sport :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: عالم الرياضة-
انتقل الى: